أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الثانوية التكنولوجية عمال الطيبة تتميز بيوم العطاء والأعمال الخيرية

تميزت الثانوية التكنولوجية عمال الطيبة بيوم مميزً من العطاء والأعمال الخيرية، ففي صباح اليوم ألقى د. فواز منصور، مدير المدرسة، كلمة تحدث فيها عن العطاء وقيم ديننا الحنيف الذي أوصانا على عمل الخير، ومن ثم توزع الطلاب لمهماتهم التي خططوا لها مع معلميهم.

أما طلاب فرع تصفيف الشعر فقد قاموا برفقة مركزة الفرع، المعلمة نسرين مصاروة والمربية ابتسام عازم بزيارة لبيت الآباء وقاموا بقص شعر وحلاقة للمسنين، وكان في استقبالهم السيد عزمي اجميل – مدير عام الجمعية والسيدة رلى ياسين – مديرة بيت الآباء. وقد رحبوا بطلابنا بحفاوة واثنوا على مثل هذا الانتماء وروح العطاء. وكما رحب بهم طاقم الموظفين والعاملين.

وكما قام طلاب فرع الكهرباء الصناعية بتنظيف وتصليح كهرباء ومكيفات وزراعة الورود في مسجد خالد ابن الوليد برفقة المربي هيثم عثمان مصاروة والاستاذ عدنان جبارة. وقد اثنى عليهم إمام المسجد الشيخ جواد مصاروة.

وقامت مجموعة من الطلاب بحملة دهان وتنظيفات في الشارع المؤدي الى المدرسة وساحات وصفوف المدرسة، وزراعة الورود والاشتال.

ومجموعة أخرى من الطلاب قامت بتوزيع طرود على عائلات برفقة المربي صدقي عازم مدير جمعية أنا وانت.

كل الشّكر والامتنان لبلدية الطيبة ورئيسها المحامي شعاع منصور الذي زار طلابنا وأثنى عليهم ، ووضح لهم ان العمل التطوعي يساعد على إيجاد جو من الإخاء والانتماء والتكاتف الاجتماعي وأيضا ينمي القدرات الذهنية ويقوم بتأصيل المبادئ الإسلامية والتعاطف. كما حدثهم بما أوصانا ديننا الحنيف بالمبادرة إلى الأعمال الإنسانية والتفاني فيها.

أشرف على هذا اليوم المربية نازك منصور، مركزة التربية الاجتماعية، بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية والعاملين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *