أخبار الطيبة

في ظل الارتفاع الكبير بالاصابات وتصنيف الطيبة حمراء فتح محطات فحص كورونا جديدة بالمدينة

في الايام الاخيرة شهدة مدينة الطيبة ارتفاع مقلق بعدد الاصابات بفايروس الكورونا مما تسبب بتصنيف مدينة الطيبة ضمن المنطقة الحمراء وعليه فأن الطلاب في المدينة لن يستطيعوا العودة الى مقاعد الدراسة يوم الخميس .

وفي ظل هذا الارتفاع تم فتح محطات كورونا جديدة يوم غد الخميس من الساعة 9:00 حتى 16:00 ويوم السبت من الساعة 12:00 حتى 18:00 لكل صناديق المرضى وبدون تصريح او تحديد موعد مسبق .

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور قال :” شهدت الطيبة ارتفاع بعدد الاصابات خلال الايام الاخيرة وعليه تم تصنيف المدينة ضمن المنطقة الحمراء ، اناشد اهالي المدينة التوجه لاجراء الفحوصات في محطات الفحوصات التي تم افتتاحها يومي الخميس والسبت كما واتوجه للسكان بالتزام التعليمات وارتداء الكمامة الواقية والامتناع عن الاحتشاد ، علينا اخراج المدينة من المنطقة الحمراء ليتسنى لابنائنا العودة الى مقاعد الدراسة كما ونطالب بحالات الوفاة عدم فتح بيوت العزاء لان هذا هو السبب الرئيسي لتفشي الكورونا بالايام الاخيرة”.

تعليق واحد

  1. ما في التزام ولا في رادع للناس
    الشرطه موجودة لمخالفات السير والناس متجمهرة بدون كمامات ولا تباعد.ما بحكوا معهم ولا اي مظهر من مظاهر الاغلاق ظاهر عالبلد
    جهل او تجاهل بكل الحالات نحن الخسرانيبن
    اتقوا الله في انفسكم واهلكم واحبتكم
    اذا استمر انتشار الوباء بالبلد رح نخسر الكثير ومن بعدها الندم ما بنفع
    لا تنتظروا الشرطه او الرئيس او اي احد اخر ليحاسبكم.
    حاسبوا انفسكم وتداركوا اموركم قبل ان لا ينفعكم الندم
    الله يهدي ويصلح الحال
    اللهم عافنا واعف عنا يا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *