أخبار الطيبة

شاهين:” الوضع مقلق وحان الوقت لتشكيل لجنة لفحص تعامل المستشفيات مع مرضانا”

طالب الناشط عبد الستار شاهين من مدينة الطيبة بإقامة لجنة لفحص تعامل المستشفيات مع المرضى العرب في خلال فترة انتشار فيروسكورونا في مدينة الطيبة .

وجاء في رسالة الناشط عبد اليتار شاهين :” اهل بلدي الكرام .. لا يخفى على احد ان الوضع بالنسبة لحالة تفشي جائحة كورونا في مدينةالطيبة بات خطير ومقلق للغاية فلا بد لنا الاخذ بالاسباب والحيطة والتعامل مع الامر بمنتهى الجدية  والحذر وانا مع اي خطوة من شانهاالحد من انتشار المرض بين اهالي بلدنا ..

وبالمقابل والامر المقلق الاخر هو تعامل المستشفيات مع مرضانا والذي اصبح مثير للكثير من الشكوك لدى كثير من المواطنين فحسب راييحان  الوقت لتشكيل لجنة طبية محلية مختصة  لفحص ومراقبة  تعامل المستشفيات بمنطقتنا وخاصة مستشفى مئير  مع مرضانا على سبيلالمثال فحص نوع الادوية التي يتم اعطائها للمرضى واذا في  كان تقصير  او  اي اهمال نحوهم بالنسبة توفير للاجهزة الطبية  او اذا فعلايتم  اجراء تجارب بعض الادوية الحديثة  عليهم  كما يشاع..

فلا يعقل ان كل من يدخل هذه المستشفيات مع اعراض خفيفه او متوسطة يخرح منها بعد ايام قليله جثة هامدة مما سبب للكثير منالمواطنين الدخول في دوامة  من الخوف والهلع..

فمن حقنا ان نعلم الحقيقة كاملة فقد وصلنا لمرحلة ان هناك العديد من المواطنين مع امراض مزمنة و من هم بحاجة لدخول المستشفى فضلواالبقاء في منازلهم للعلاج خوفا من ذهابهم للعلاج بالمتسشفيات الامر الذي يزيد من الخطورة على حياتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *