أخبار الطيبة

جلسة طارئة في بلدية الطيبة في ظل الارتفاع الكبير بالاصابات

أجرت اليوم بلدية الطيبة جلسة مهنية طارئة بمشاركة جميع الاطراف حيث عرضت الجهات المختصة ان هناك تجاوب كبير من قبل المواطنين وازدحامات منذ يوم الجمعة في محطات ورعايات التطعيم وكذلك إقبال كبير على الفحوصات في بيت الضيافة الشمالي.

منذ صبيحة اليوم ولمدة اسبوع كامل سوف تجوب مدينة الطيبة سيارات مع مكبرات صوتية من أجل حثّ الجمهور للذهاب لتلقي التطعيمات والاستمرار بالفحوصات.
غداً الاثنين سوف تفتح نقطة التطعيم في قاعة الشافعي من الساعة 12:00 ظهرا لغاية الساعة 20:00 , وذٰلك بالاضافة الى نقاط التطعيم التابعة لصناديق المرضى.
بخصوص الجرعة الثانية من التطعيم توجه رئيس بلدية الطيبة الى صناديق المرضى وأكدوا ان بإمكان المواطنين ان يتلقوا الجرعة الثانية في المدينة حتى آخر الشهر.
بالإضافة ، سوف تنصب ثلاثة محطات للفحص إضافةً الى بيت الضيافة وذٰلك ابتداء من يوم الثلاثاء في مخارج البلد الشمالي والجنوبي وبالقرب من مقبرة باب الرحمة وذٰلك منذ الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 18:00 مساءً.
الشرطة سوف تستمر بتطبيق التعليمات لوزارة الصحة ونتوجه الى الجمهور بالالتزام بجميع التعليمات لكي يتسنى لنا فتح المدارس وفتح المراكز التجارية باسرع وقت ممكن والعودة الى الحياة الطبيعية وهذا مربوط فقط بنا نحن أهالي البلدة.

كلي ثقة أنكم عل قدر المسؤولية ،
ولا بد من كلمة شكر لأئمة المساجد الذين تعاونوا معنا لنشر الوعي والتزامهم بتنفيذ التعليمات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *