أخبار الطيبة

ادهم مصري مدير الامن والأمان يشكر الشاب نور تلي على ضبط السارقين واعادة المسروقات لاصحابها

تقدم السيد أدهم مصري وهو أحد المسؤولين بقسم الأمن والأمان ببلدية الطيبة بجزيل الشكر والتقدير للشاب نور تلي ناشف نيابة عن قسم الأمن والأمان ببلدية الطيبة ، وذلك بعد تعاون الشاب نور تلي مع قسم الأمن والأمان في إحباط عملية سرقة قامت بها مجموعة فجر يوم الثلاثاء في ظل انتشار ظاهرة السرقات خلال الاسابيع الاخيرة .

نور يملك مقصف (كيوسك) بمدينة الطيبة ، وأبوابه مفتوحه على مدار الساعة يومياً ، في فجر يوم الثلاثاء شاهد نور شخصين غريبين يمشون على الشارع الرئيسي المحاذي لمدينة الطيبة ، وفي تلك اللحظة الشاب نور شعر بداخله أن امرهم مريب و غريب لدى هؤلاء الأشخاص ، ومعهم حاوية قمامة خضراء, فلن يتردد وتوجه لهم بشكل مباشر ، وسألهم من هم ومن أين ، وكان ردهم للشاب نور بالتهرب من الإجابة ، ومن ثم نور يقوم بفتح الحاوية الخضراء ، وهنا يكتشف نور أنه بداخلها معدات عمل منوعة.
فأصر نور على أخذ المعدات منهم لأنهم لم يتعاونوا معه بالرد وإقناعه من أين لهم هذه الأدوات والمعدات.
وقد قام السيد نور بتصويرهم وتصوير هوياتهم ، وإتضح أنهم من منطقة الخليل ، وقاموا بسرقة مخزنين على الأقل.
وواصل الشاب نور بنشر صور المعدات حتى توصل لأصحابها وإرجاعها لهم.
نور تلي ناشف من خيرة شباب مدينة الطيبة ، وهناك الكثير مثله ، فهو فخر لنا ولبلدنا ، وإذا لم نكون كلنا شركاء مع بعضنا البعض لمحاربة هذه الظواهر ، سنكون كلنا شركاء بها. كل الإحترام والتقدير نور تلي من قسم الأمن والأمن. ونسأل الله العلي العظيم أن يحفظ هذا البلد من كل شر وسوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى