أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

التوصل الى اتفاق بين اصحاب الاراضي والمزارعين وشركة نتيفي يسرائيل حول الطريق الغربي

التقى ظهر اليوم عدد من اصحاب الاراضي والمزارعين وممثلهم الشيخ مؤنس حاج يحيى ورئيس اللجنة الشعبية والمحامي شاكر بلعوم و النائب الدكتور احمد طيبي مع مدير شركة نتيفي يسرائيل نيسيم بيرتس في خيمة الاعتصام للتوصل الى اتفاق حول الطريق الغربي المحاذي لسكة الحديد .

هذا واثمر اللقاء للتوصل الى اتفاق بين الجهتين حيث اتفق علو ان يكون الطريق الغربي المحاذي لسكة الحديد بعرض 7 متر كحد ادنى مع جوانب للطريق يصل عرض الطريق الى 8 متر وفي مناطق محددة يصل عرض الشارع ل8 .

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع المحامي شاكر بلعوم رئيس اللجنة الشعبية بالطيبة قال :” ثمرة مجهود العمل الجماهيري المشترك الذي دام لاكثر من شهرين من خلال الوقفات الاحتجاجية وخيمة الاعتصام والتعاون والاصرار نحن اليوم توصلنا لاتفاق بان يمون عرض الطريق 7 متر كحد ادنى كطريق للسيارات وم حواف للطريق للحفاظ على سلامة سالكي الطريق ليصل عرض الشارع ل 8 متر “.

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع النائب د. احمد طيبي قال :” هذا الاجتماع الميداني اليوم مهم للغاية مع مدير شركة نتيفي يسرائيل بعد الاجتماع الذي عقد قبل فترة مع وزيرة المواصلات ، ونؤكد ان العمل الجماهيري والتعاون بين جميع الاطراف من اصحاب الاراضي والمزارعي واللجنة الشعبية والبلدية وضغط الاهالي ووقفنا الى جانبهم وكنا صوت لهم يرفع قضيتهم الى العنوان الصحيح وسنستمر بالتعاون ليكون الحل الافضل “.

‫3 تعليقات

  1. העירייה חתמה על 4.5 מטר, אחרי שהבינה שהחקלאים השיגו יותר, היא חתמה על 7, ועכשיו החקלאים השיגו 8 מטר. כל הכבוד לחקלאים, הביאו דבר הרבה הרבה הרבה יותר טוב מהערייה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *