أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبي: الجهد الجماعي اثمر | فيديو

وصل نسيم بيرتس مدير نتيفي يسرائيل والطاقم المرافق لخيمة الاعتصام غربي الشارع في الطيبه التي اقامها اصحاب الاراضي الزراعية بعد ان تبين ان المخطط هو لطريق بعرض ضيق وغير كاف يصل احيانًا 4,5 م او 6 م وذلك بدعوة من النائب احمد الطيبي الذي كان بادر لجلسة للاهالي واصحاب الاراضي مع وزيرة المواصلات ريغف ومدير نتيفي يسرائيل بيرتس، حيث اوعزت الوزيرة بالتجاوب مع مطالب اصحاب الاراضي مع المحافظة على احتياطات الآمان.

وقال بيرتس في الموقع : التزم بان تكون الطريق كلها بعرض 8 م ما عدا مقطع طوله 300 متر يكون عرضه 7 م. واضاف: بعد طلب النائب الطيبي من الوزيرة قمنا باعداد خرائط جديده وها هي امامكم.
د احمد الطيبي قال انه مرتاح لتجاوب نتيفي يسرائيل مع مطالب الاهالي وقال ان الجهد الجماعي الذي قام به الجميع من خلال التنسيق بين اصحاب الاراضي واللجنة الشعبيه والبلديه والوزارة ومعنا اثمر وكانت له نتيجه مرضية للجميع. ثباتكم واصراركم كان مؤثرًا.
المحامي شاكر بلعوم رئيس اللجنة الشعبية قال ان ما عرضه بيرتس ممتاز وهو ثمر نضالنا جميعا وتوجهنا لكل الاطراف وعرَض طلبات اخرى تتعلق بمحطة السكة الحديد .
اما الشيخ مؤنس حاج ابراهيم فعبر عن ارتياحه البالغ من النتيجة شاكراً النائب الطيبي وجهوده المخلصة منذ توجهنا اليه قائلا: فعلا انك ابن البلد الوفي.
وتم الاتفاق على استمرار الاجتماعات المهنيه لاخراج التفاهمات لحيز التنفيذ .
وقد رافق الاستاذ زياد عويضة النائب الطيبي في زيارته للخيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *