أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

الكورونا في البلاد | إليكم عدد الاصابات في الطيبة – الطيرة – قلنسوة!

حسب المعطيات الأخيرة التي أصدرتها وزارة الصحة الاسرائيلية مساء اليوم الخميس, حول عدد الإصابات بفيروس كورونا في مدينة الطيبة ومدينة قلنسوة ومدينة الطيرة.

مدينة الطيبة – 214 إصابة فعالة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة وصل الى 214 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 97 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 902 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيبة بلغ 1024 من بينهم 810 حالة تماثلت للشفاء.

مدينة قلنسوة – 124 إصابة فعالة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة قلنسوة وصل الى 124 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 71 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 577 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة قلنسوة بلغ 972 من بينهم 848 حالة تماثلت للشفاء.

مدينة الطيرة – 529 إصابة فعالة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيرة وصل الى 529 إصابة فعالة حيث تم تسجيل  217 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 1460 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيرة بلغ 991 من بينهم 462 حالة تماثلت للشفاء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *