أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عماد حاج يحيى من الطيبة: اغطية المجاري سببت باصابة ابني وعلى اتحاد مياه وادي عارة معالجة الامر

اتصل المواطن عماد حاج يحيى من الطيبة بموقع الطيبة نت واعرب عن استياءه من اهمال اتحاد مياه وادي عارة مشكلة اغطية مياه الصرف التي تشكل خطرا بسبب الثقوب الكبيرة التي تسببت باصابة ابنه .

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع المواطن عماد حاج يحيى قال :” قبل يوميين ابني واثناء طريق عودته الى المنزل وبالقرب من مدرسة البخاري سقطت قدم ابني بين قضبان اغطية الصرف الصحي, وبحمد من الله شاهده احد المارة واستطاعوا قص القضبان واخراج قدمه بعد ان تسبب له بعدة جروح مما استدعانا للتوجه وتلقي العلاج والاطمئنان على صحته”.

واضاف حاج يحيى :” بسبب عامود للكهرباء وانابيب المياه المتواجدة على الرصيف اضطر ابني النزول الى الشارع ليستطيع اكمال طريقه وهناك سقطت قدمه بين فتحات القضبان الباليه, والتي تشكل خطرا على السكان”.

واشار عماد حاج يحيى من خلال حديثه :” انا تواجدت في المكان وشاهدت انه ليس فقط غطاء واحد بل عدة اغطية للصرف الصحي مليئة بالفراغات وهذا الامر خطير جدا قد يتسبب باصابة اطفال باصابات بالغة, وأُطالب اتحاد مياه وادي عارة باخذ الامر على محمل الجد والاسراع في معالجة الامر وتغيير هذه التغطية باخرى تتماشى مع معايير السلامة “.

واكد حاج يحيى قائلا :” انا لن اسكت عن الامر وسوف اقوم بمتابعة الامر واذا لزم سالاحقهم قضائيا “.

تعقيب اتحاد مياه وادي عارة
هذا وحاول مراسل موقع الطيبة نت الاتصال واخذ تعقيب من اتحاد مياه وادي عارة على الموضوع لم ينجح بالحصول على التعقيب وفي حال الحصول على التعقيب سوف يتم نشره بالحال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى