أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة: جميع حالات الكورونا معروفة لنا ونراقب بحذر التطورات

بعد الارتفاع الاكبير الذي وسجلته مدينة الطيبة يوم امس الجمعة مع 17 حالة في يوم واحد, تحدث مراسل موقع الطيبة نت مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور حول اخر التطورات.

تصوير: موقع الطيبة نت

وجاء حديث رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور لمراسل موقع الطيبة نت :” كل يوم نقوم باجتماع لتقييم صورة الوضع في مدينة الطيبة لاتخاذ الخطوات اللازمة،كما وقمنا باجتماع مع ائمة المساجد وتم اتخاذ خطوات عملية على ارض الواقع ، نحن مستمرين بتقديم التوعية للاهالي في المدينة, ونؤكد على ضرورة اجراء الفحوصات مع العلم ان الطيبة من اكثر المدن التي قامت باجراء الفحوصات حيث وصل العدد لاكثر من 6000 فحص״.
وأكد رئيس بلدية الطيبة من خلال حديثه :” قمنا باغلاق المرافق العامة في المدينة والتي قد تكون احدى الاماكن لنقل العدوى والمرض وهذه خطوة من عدة خطوات تتخذها بلدية الطيبة للحد من انتشار الفيروس “.
وعن العدوى داخل المؤسسات التعليمية قال رئس بلدية الطيبة لمراسل موقع الطيبة نت :” اما بالنسبة للمدارس والمؤسسات التعليمية خرجت بشكل رسمي قبل 10 ايام الى العطلة ولا ننسى ان نسبة الحضور للمدارس بعد موجة الكورونا الاولى كانت منخفضة, وجميع الحالات معروفة لنا ونحن نراقب مجريات الامور بحذر “.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    اسمح لي اقلك انك لا تراقب ولا تعلم بشيء هناك.مرضى مؤكدين يخرجون من بيوتهم تاركين ورائهم هواتفهم النقاله
    دون مخافه من الله بانهم قد يكونون سبب في مرض اشخاص اخرين او موت اشخاص اخرين ممن لا يحتملون المرض حتى
    نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق