أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إصابة واحدة بفيروس كورونا في مدينة الطيبة

في ظل ارتفاع عدد الإصابات في البلاد تشهد مدينة الطيبة تراجع مستمر بعدد الإصابات , وحسب المعطيات الأخيرة التي نشرتها وزارة الصحة فان عدد الإصابات في مدينة الطيبة إصابة واحدة .

بعد تعافي 48 حالة كانت حاملة لفيروس كورون في مدينة الطيبة , وفي ظل ارتفاع عدد الإصابات في البلاد خلال الأيام الأخيرة هنالك تخوفات من ارتفاع عدد الإصابات في الوسط العربي . ومن الجدير بالذكر ان عدد الفحوصات في مدينة الطيبة وصل ل 2267 فحص .
هذا وقد ظهر مدير عام وزارة الصحة السابق بار سيمان طوف خلال الساعة الماضية ببث مباشر من خلاله اعرب عن قلق بشأن ارتفاع عدد الإصابات في البلاد وان نسبة المصابين اخذة بالارتفاع من يوم لاخر . واكد سيمان طوف انه سوف يتم دراسة موضوع عودة الطلاب الى المدارس حيث سوف يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن يوم غد السبت , كما وأشار الى انه سوف يتم دراسة فتح قاعات الافراح والمناسبات والتي كانت مقررة ان تفتح أبوابها ب 16/6/2020 .

تعليق واحد

  1. تتهبلوش على الناس
    مستحيل يكون فقط اصابة واحدة
    ليش مين عمل فحوصات بالطيبة بالشهر الأخير؟ اعطونا عدد نشوف. ما بصير تقولوا اصابة واحدة هيك بالهوى. قولولنا عدد الناس الي عملوا فحوصات وكديش منهم طلعت النتيجة عندهم ايجابية. بكفي استخفاف بعقول الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق