أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعتقال شاب 30 عام من الطيبة بشبهة حيازة السلاح

خلال نشاطات الشرطة الإسرائيلية لمكافحة مخالفات الأسلحة غير القانونية في الوسط العربي القت الشرطة القبض على شاب 30 عام من مدينة الطيبة .

هذا وجاء في بيان الشرطة :” ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على أحد سكان الطيبة للاشتباه في حمله مسدساً وطلقات عيار 9 ملم ومخدرات في غرفة نومه .
كجزء من عملية مستهدفة قامت بها الشرطة الإسرائيلية ضد جرائم إطلاق النار وحيازة الأسلحة غير المرخصة في الوسط العربي ، وصلت الشرطة وفتشت شقة احد المشتبه بهم في الطيبة في تاريخ 11.02.2020. أثناء البحث ، تم العثور على سلاح FN المشتبه به قام بإخفائه داخل جورب تحت كومة من الملابس. بالإضافة إلى ذلك ، تم العثور على خرطوشة بندقية تحتوي على 13 رصاصة من عيار 9 ملم ، كما وتم العثور خلال البحث في غرفة المشتبه به تم العثور على غطاء جورب وبه كميات كبيرة من الرصاص عيار 9 ملم وصندوق يحتوي على 40 رصاصة عيار 9 ملم. كما وتم العثور عل مخدرات القنب بوزن حوالي 314 غرام.

بعد انتهاء عملية التفتيش القت الشرطة القُبض على شاب يبلغ من العمر 30 عامًا من الطيبة وأُخذ لاستجوابه في مركز الشرطة. كما وتم تمديد اعتقال المشتبه به من وقت لآخر في المحكمة المحلية بالأمس ويوم أمس ، حيث يتهم مركز النيابة التابع لشرطة المشتبه به بحيازة أسلحة نارية وحيازة سلاح ناري / ذخيرة. إلى جانب لائحة الاتهام ، تم تقديم طلب اعتقال ضد المشتبه به في انتظار الإجراءات القانونية ضده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *