أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المدير توفيق عازم : لم نتلقى أي انذار لقطع الكهرباء عن المدرسة

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة  مع مدير مدرسة ابن رشد في مدينة الطيبة المربي توفيق عازم قال :” لم نتلقى أي انذار لا في مدرسة ابن رشد ولا في أي مدرسة من مدارس الطيبة حول قطع التيار الكهربائي عن المدارس “.

المربي توفيق عازم

وأضاف قائلا :” هنالك تأخير من البلدية حول دفع المستحقات ولكن لم يصل الوضع لتلقي إنذارات لقطع التيار الكهربائي عن المدارس , ونحن نناشد البلدية بدفع المستحقات خوف الوصول لمثل هذه الأوضاع , كما وان الأوضاع في مدارس الطيبة تسير على ما يرام ولكن حسب الأفضلية الأولى للمهام “.

‫3 تعليقات

  1. ملخص قول الاستاذ انه بالفعل يوجد تقصير في إعطاء المدارس مستحقاتها وبيشتغلوا حسب الضروريات
    يعني اولادنا ما بوخذوا فعاليات مميزه مثل باقي طلاب البلاد الاخرى وإنما المصروفات لأساسيات المدارس

    1. قصدك هاد استاذ منافق
      بالغرف المغلقه مستاء من الوضع
      وقبل يومين قال من اهم الاولويات
      الكهرباء ووقف جميع الخدمات ،
      اذاً الوضع مأساوي

      1. حاولت اشوف وين النفاق بين اللي قالو استاذنا المحترم … هو بيقول انه في ازمة وانو اذا استمر الوضع رايحين نصل لوضع صعب…. الناس بتستعمل الكلمات بحسب ثقافتها هو انتقد وحذر بس ما شتم وهدد… لهيك سمتوه منافق……. انا اولادي بمدرسة ابن رشد كل اشي شغال تمام حواسيب… طباعة اوراق … قبل اسبوع كان مسرحيات وفعاليات للاولاد بالصفوف وهذا الاسبوع كمان فعالية برة المدرسة بالعلوم… روبوتيكا شغال عادي مش ملاحظين اي خلل او تقصير واحنا اهالي متابعين ومسؤولين لهيك بنقارن بين “نفاق” الاستاذ وبين “نفاق” الاخرين…… وبنقول بنظل بصف اولادنا ومصلحتهم وبنعطي ثقتنا ودعمنا لاساتذتنا وهذا ما بمنع انو نراقب الاشياء وندخل وقت الحاجة واللزوم بس لمصلحة اولادنا مش …. لاااااااااااااي اهداااااااااا ف اخرىىىىىىى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق