أخبار الطيبة

انتقال موقع الطيبة نت رسميا ونهائيا الى ادارة جديدة ومالكين جدد

بيع موقع “الطيبة نت” الذي تمتلكه السيدة اسلام ناشف، والتي ايضا كانت تعمل المحررة المسؤولة في موقع “الطيبة نت”، إلى السيد محمد مرعي شيخ يوسف، والسيدة غزالة مرعي جبارة.

taybeee-500x350
تعلن السيدة اسلام ناشف وهي المالكة الحصرية لموقع “الطيبة نت” ان الموقع قد تم بيعه بشكل كامل ونهائي إلى السيد محمد مرعي شيخ يوسف، والسيدة غزالة مرعي جبارة.تاريخ 15.12.2019 اصبح الموقع تابعا لهما تحت ادارة شركتهما الجديدة “الطيبة نت م.ض” .

وتوصلت السيدة اسلام ناشف الى هذا الاتفاق بعدما تفاوضت مع عدة جهات اخرى، وقد وقع الاختيار عليهما لما فيه من مصلحة الموقع لتقدمه مستقبلا.

وبهذا ينتقل مقر موقع “الطيبة نت” الى مكتبه الجديد في شارع “بلال بن رباح” في مدينة الطيبة.

ومن جانبهما شكر المالكان الجديدان ادارة موقع “الطيبة نت” السابقة، على منحها ثقتهم وبيعهم الموقع لهما، الذي لا يقدر بثمن من حيث قيمته.

وبدورها تمنت السيدة اسلام ناشف كل التوفيق في ادارة الموقع ، معبرة عن ثقتها بان الموقع بين ايدي امينة وانها على قدر المسؤولية الكبيرة.

‫4 تعليقات

  1. هذا الموقع “ابني” الذي (انجبته) أسسته عام 2012 وامسكت به حتى تعلم المشي وصار عمره سنة ونصف فتركته ليهرول بقواه الذاتية حتى جاءت الصديقة اسلام ناشف وتولت ادارته وامتلكته من اصحابه الاولين ابراهيم جبارة واخوانه …
    تابعت مراقبته…من بعيد تارة ومن قريب تارة أخرى، وكان بالنسبة لي المنبر الاول حين اود نشر اي مادة لي.
    الآن تنتقل ملكيته الى صديق قديم عهدته منذ عمل مراسلا في “الطيبة نت”، محمد شيخ يوسف… وانا على ثقة ان الموقع سيبقى في ايدٍ امينة تحترم الكلمة الحرة المستقلة التي لا تهادن ولا تساوم على الحقيقة.
    اتمنى لكم التوفيق في ادارة الموقع العزيز وسأواصل التعامل مع “الطيبة نت” على انه المنبر الطيباوي الاول..
    يحق لي ان اتحيز بعض الشيء…!

  2. مبروك.
    المهم بنا تجديد ومصداقيه وبنا الاخبار طازجه
    ونشعر ان الموقع فعال وحيوي
    مش موجود من باب لا حول ولا
    بالتوفيق

  3. بالتوفيق للسيده اسلام..ومبروك للمالكين الجدد وبالتوفيق لهما ايضا. فعلا موقع مهم. بارك الله فيكم. اكن لكم كل احترام وتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *