2أخبار الطيبة

جبهة الطيبة تسلم قائمة مرشحيها وتؤكد على شعارها “خدمات مهنية، مشاركة وشفافية، وكرامة وطنية”

الجبهة الديمقراطية، في مدينة الطيبة، تقدم مستندات ترشيح قائمتها الإنتخابية للعضوية، في انتخابات السلطة المحلية لبلدية الطيبة المقرر عقدها في 27.11.2019، ذلك في قاعة الإجتماعات في مبنى البلدية.

1 (1)

قدمت مساء اليوم الخميس، الجبهة الديمقراطية، في مدينة الطيبة، لمأموري الإنتخابات نشأت كيوف وكارين ليفي، مستندات ترشيح قائمتها الإنتخابية للعضوية، في انتخابات السلطة المحلية لبلدية الطيبة المقرر عقدها في 27.11.2019، ذلك  في قاعة الإجتماعات في مبنى البلدية.

ورشحت الجبهة، مثليها الرئيسيين، سنان عازم، والمازة جبارة، لعضوية بلدية الطيبة، بعد أن قررت خوض الإنتخابات المحلية،  بقائمة عضوية فقط، ولم تقدم مرشحاً للرئاسة، إذ أعلنت في بيان سابق، لها أنها لن تدعم اي من المرشحين الثلاثة ، وتركت حرية الاختيار لاعضاء الجبهة في قضية الرئاسة.

ورافق المرشحيّن، وفد من كوادر الجبهة، لى رأسهم سكرتير الجبهة الدكتور حسام عازم، وعضو بلدية الطيبة، السابق سامي ياسين، ولفيف من اعضاء وعضوات الجبهة.

وتتبنى الحبه شعار “خدمات مهنية، بمشاركة وشفافية، وكرامة وطنية”، في حملتها الإنتخابية، التي تعتبر امتداد لاجنتدتها المعهودة.

وعلى هامش تسليم القوائم، أكد المرشح سنان عازم  على أن الجبهة تضع نصب عينها، دفع عملية تطوير المدينة أكثر، على اسس مهنية، وبشفافية، كذلك تعزيز الموارد الإقتصادية، مشددا على  “شعار “نظافة اليد”، وان نقدم الخدمات من اجل ان نقدم الخدمات فقط.

1 (3)

1 (5)

1 (7)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (16)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق