أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

أبناء الطيبة يمدد عقود اللاعبين المحليين ويضم لاعبي تعزيز

ما زال فريق هبوعيل أبناء الطيبة يجري الاستعدادات لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك، حيث شرعت إدارة الفريق بالاتفاق مع اللاعبين المحليين بمواصلة لعبهم مع الفريق في العام المقبل أيضا.

اللاعب-مهدي-بلعوم

وبحسب ما أعلنه الفريق، فإن الإدارة اتفقت مع: الظهير الأيمن يونس حاج يحيى، والمهاجم الصاعد كرم نصيرات، ولاعب الوسط علاء ربيع، ورمز وكابتن الفريق محمد طلال، إلى جانب الحارس الناشئ مهدي بلعوم.

وبلعوم هو نتاج قسم الشبيبة التابع للنادي، ولعب في فريق الكبار لمدة 3 سنوات، قبل أن ينتقل إلى فريق هبوعيل مصمص، ووصل معه إلى مباريات المُلحق في الدرجة الثانية شمال.

كما واتفقت إدارة النادي مع وسام سندياني، وملك هدافي الفريق مصطفى مصاروة، في حين تمت ترقية لاعب الشبيبة إسلام أبونعمة، لينخرط بدءا من الموسم القادم بفريق الكبار.

ولم تنسَ إدارة الفريق تعزيز الفريق، حيث وقّعت مع قلب دفاع فريق محانيه يهودا المجرب سولي تسيماح، الذي سبق له اللعب في الدرجات العليا (العليا والممتازة). ويفيد مراسلنا، بأن أبناء الطيبة ضم أيضا لاعب نيشير وهبوعيل الخضيرة سابقا، يوني سغيف.

وقالت الإدارة، إنه من المفترض أن يُنافس الفريق في قمة اللائحة الموسم المقبل، ذلك أنها تبني فريقا “قويا جدا بالنسبة للدرجة الثانية”.

اللاعب  سولي تسيماح

اللاهب علاء ربيع

في  الوسط اللاعب محمد طلال

في الوسط اللاعب اسلام ابو نعمة

في الوسط اللاعب كرم نصيرات

في الوسط اللاعب مصطفى مصاروة

في الوسط اللاعب يونس حاج يحيى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق