2أخبار الطيبة

كتلة الطيبة أولا- حلقات بيتية متواصلة في ديار آل عازم العامرة

رئيس “كتلة الطيبة أولا” ومرشحها للرئاسة، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، يلتقي  آل عازم، الذين بدوهم، أعلنوا دعمهم لقائمة “كتلة الطيبة أولا”، في انتخابات بلدية الطيبة المقبلة.

1 (1)

أكدت كتلة الطيبة أولا، في بيان صادر عنها، مواصلة للقاءات الإجتماعية والسياسية المكثفة التي يقوم بها رئيس “كتلة الطيبة أولا” ومرشحها للرئاسة، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، وبحضور نائبه المربي مالك عازم، التقى مع الأهل من آل عازم في بيت عمار (قط) عازم ، ضمن حلقة بيتية أجمعت فيها جميع الأطراف على ضرورة مواصلة دعم الثورة العمرانية الحاصلة في الطيبة ومن يقودها رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور.

دعم الثورة العمرانية يحتم علينا مواصلة دعمك، نحن معك

وفي سياق متصل، اجتمع رئيس كتلة الطيبة أولا، رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة، مع الأهل في آل عازم (قعقع) في بيت شادي عازم (قعقع) الذين هم أيضا بدورهم أثنوا على جهود ادارة البلدية الحالية ومن يرأسها، مؤكدين ترحيبهم ودعمهم الكامل لكتلة الطيبة أولا ورئيسها المحامي شعاع مصاروة منصور.

وأضافت ، وفي نفس السياق، تواصلت الزيارات في آل عازم، إذ التقى ممثلين عن كتلة الطيبة أولا ورئيسها المحامي شعاع مصاروة مع الأهل في بيت الحاج يوسف عازم (أبو رامي) الذين أيضا أثنوا على جهود رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور وضرورة دعمه لمواصلة مسيرة العمران في الطيبة.

رئيس كتلة الطيبة ومرشحها للرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور أعرب عن تقديره لهذه الزيارات وأهميتها لما تتيحه من لقاء ايجابي مباشر مع المواطنين وعلق قائلا: “كنا وما زلنا وسنبقى الأقرب للناس، شكرا آل عازم جميعا دون استثناء، شكرا للعم أبو جواد عازم (قط)، شكرا للعم أبو هاني (قعقع) وشكرا لكل الأهالي والبيوت العامرة المفتوحة أمامنا. أدام الله بيوتكم جميعا عامرة، ونحن سنواصل حمل الأمانة وتأدية الرسالة والعمل من أجل جميع المواطنين، كل المواطنين”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *