2أخبار الطيبة

اعدادية عتيد النجاح الأولى في مسابقة البحث العلمي والوحيدة للانتقال للمسابقة القطرية في القدس

المدرسة الاعدادية “عتيد النجاح” في مدينة الطيبة، تحصد المرتبة الأولى بالبحث العلمي التكنولوجي، لتكون الوحيدة من كافة اعداديات لواء المركز المشاركة بمسابقة البحث العلمي القطرية بالقدس.

1

تصدرت المدرسة الاعدادية “عتيد النجاح” في مدينة الطيبة، أخيرا، المرتبة الأولى بالبحث العلمي التكنولوجي، لتكون الوحيدة من كافة اعداديات لواء المركز المشاركة بمسابقة البحث العلمي القطرية بالقدس.

جديرا بالذكر انّ مدرسة النجاح تدأب تزويد طلابها بمهارات وكفاءات التعليم والتعلم المتناسبة مع تحديات القرن، من خلال الدرس العادي وفي البرامج المنهجية واللامنهجية التي تتميز وتنفرد المدرسة بها، والبحث العلمي جزء لا يتجزأ من خطة العمل وبرنامج التدريس بموضوع العلوم من الصف السابع وحتى الصف التاسع، والمنتج الذي اختارته لجنة التحكيم للبحث العلمي بالمجتمع العربي عبارة عن منظومة “تبريد سريع” والتي تعتبر ابتكار اول من نوعه حيث يتفوق على منظومات التبريد والتسخين المتواجدة بالسوق بانه يقوم بتبريد أي كمية من الماء باقل من دقيقة.

والمنتج من تخطيط وتنفيذ طلاب صف التاسع “د” ليان منار ناشف، احمد ملهم ادريس، مصطفى حاج يحيى ويزن رائف مصاروة بإرشاد مركزة العلوم والبحث العلمي المعلمة لينا مصاروة.

وتميز طلاب النجاح بجودة منتجهم فائق الابتكار، طريقة العرض وتمكن الطلاب من الإجابات على أسئلة الحكام، حيث استقطب مديح واستحسان اللجنة والحضور بما فيهم مفتش العلوم والتكنولوجيا بالوسط العربي السيد شفيع الجمال، الحكام بمجال الفيزياء، د. إبراهيم يحيى ومحمد محاجنه، الذين اشادوا بإبداع وامتياز الطلاب.

وأثنت المدرسة على مهنية وتألق معلمتنا القديرة لينا متمنين لطابنا قمم المراتب الأولى قطريا.

2

3

4

5

6

تعليق واحد

  1. الف مبروك لطلاب وطالبات النجاح على تفوقهم وتالقهم الدائم وكل الاحترام لمعلمي العلوم وخاصة المربية الفاضلة لينا مصاروة على عملهم الدؤوب واخذهم بيد طلاب النجاح ودعمهم لطلابهم
    لقد كانت ولا تزال مدرسة النجاح نبراس التفوق والتميز بالرغم من جميع العقبات والظروف اثبت طلابنا تميزهم الراقي
    دامت النجاح ذخرا للطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *