2أخبار الطيبة

د. منصور: افتتاح صف 13و14 في مدرسة عمال التكنولوجية 1 في الطيبة

ادخال صف 13 و 14 على نظام مدرسة عمال التكنولوجية 1 في مدينة الطيبة، اي تحويل “عمال التكنولوجية 1 ” من مدرسة تكنولوجية، لكلية ،الامر الذي لا يحتاج به الطالب للاستكمال في كليات تقنية اخرى من اجل الحصول على شهادة عليا .

tn1 (1)

كشف د. فواز منصور مدير مدرسة عمال التكنولوجية 1 في مدينة الطيبة، عن ادخال صف 13 و 14 على نظام المدرسة- صفوف تكميلية ثالث عشر ورابع عشر فقط في موضوع الاوتوترونيكا- اي تحويل “عمال التكنولوجية 1 ” من مدرسة تكنولوجية، لكلية ،الامر الذي لا يحتاج به الطالب للاستكمال في كليات تقنية اخرى من اجل الحصول على شهادة عليا .

واضاف” د. فواز منصور ” ان المدرسة التكنولوجية عمال 1 في الطيبة تعتبر من أهم المدارس التقنية الهندسية فى البلاد، وتحديدا في منطقة المثلث، اذ تضم حوالي 400 طالب يتعلمون تخصصات مختلفة.

وأوضح  “د. منصور ” ان المدرسة تعتمد في مسارها التعليمي، على منح شهادة انهاء ثاني عشر وشهادة تأهيل مهني بالإضافة الى الإمكانيات العملية من ورش ومعامل تغطي جميع تخصصات المدرسة لكسب الطالب الخبرة المطلوبة دون الحاجة للتدريب باماكن اخرى .

اما التخصصات المدرسية، فاشار مدير المدرسة، الى  ان هنالك خمسة تخصصات مهنية مختلفة ، باستطاعة الطالب الاتحاق باي منها حسب شروط كل تخصص، ولا يمكن الاتحاق باكثر من تخصص واحد .

1.فرع صيانة الحاسوب والهواتف النقالة
2. فرع كهرباء البيوت والصناعة
3.  فرع التكيف والتبريد
4. فرع تصفيف الشعر للبنين والبنات

5.فرع الاوتوترونيكا ( كهرباء وميكانيكا سيارات )وهو اكبر فرع في المدرسة ويحظى بميزانيات ضخمة من وزارة العمل .

يتم التسجيل في قسم سكرتارية المدرسة خلال ايام العمل والعطل من الساعة 8.00 صباحا، حتى الساعة 1.00 ظهرا.

للاستفسار:

097885540

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى