2أخبار الطيبة

أقبل رمضان شهر الصدقات .. مسجد “رياض الصالحين ” بحاجة لدعمكم وتبرعاتكم !

أصدرت  لجنة اعمار مسجد” رياض الصالحين ” في مدينة الطيبة،  بيانا، دعت فيه  أهل الخير والإحسان الأفاضل في مدينتنا الطيبة والمنطقة ،والذين يعرفون بكرمهم وسخاءهم وحبهم للعطاء لإعمار بيوت الله، بمد يد العون ودعمهم ماديا ومعنويا لإتمام وافتتاح المسجد خلال الفترة القريبة جدا.

وجاء في البيان ما يلي: مع بزوغ هلال رمضان تتقدم لجنة مسجد ” رياض الصالحين ” في مدينتنا الطيبة الغالية بأسمى أيات التبريكات والتهاني لعموم أهالي مدينة الطيبة والمنطقة، بحلول شهر رمضان المبارك، راجين من الله عز وجل، أن يعيننا جميعا على صيامه نهاره وقيام لياليه بالصلوات والعبادات .حقا أنه شهر الخيرات والبركات والصدقات، فمع حلوله يستبشر المسلمون بالخير العميم، لأن أعمال الخير والبر يضاعف فيها الأجر والثواب من ربنا الله تعالى الكريم ، ومن أعظم وأفضل الأجور والثواب اعمار بيوت الله تعالى.. لهذا أعضاء لجنة مسجد “رياض الصالحين” يناشدون أهل الخير والإحسان الأفاضل في مدينتنا الطيبة والمنطقة ،والذين يعرفون بكرمهم وسخاءهم وحبهم للعطاء لإعمار بيوت الله، بمد يد العون ودعمهم ماديا ومعنويا لإتمام وافتتاح المسجد خلال الفترة القريبة جدا.

وقد روى عثمان بن عفان رضي الله عنه، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « مَنْ بَنَى مَسْجِدًا لِلَّهِ، بَنَى اللَّهُ لَهُ فِي الْجَنَّةِ مِثْلَهُ» رواه البخاري ومسلم في صحيحيهما . كما ونبشركم أننا إنتقلنا لإنجاز المراحل النهائية من الأعمال داخل المسجد والتي تكاليفها باهظة جدا وهي تشمل: ” البلاط والكراميكا وتلصيق الحجر من الداخل ، وتجهيز مصلى النساء، وسيتم تركيب الألمنيوم والأخشاب للشبابيك والأبواب وغيرما من الأعمال…” لهذا أعضاء لجنة المسجد يذكرونك بالتبرع بسخاء لتجهيز المسجد بالاتصال على :

1) الشيخ ابو عكرمة هاتف 0524404147.

2)الحاج عبدالجبار ابو راس هاتف 0537793529 .

3) الحاج محمد بلعوم “ابو العبد” هاتف 0537611777 .

4)الحاج محمود نادر حاج يحيى “ابو الرائد ” هاتف 0547121464 .

5) السيد سامي حسونة مصاروة هاتف 0522865359.

ونذكركم :( الدال على الخير كبناء بيوت الله المساجد له من الاجر مثل فاعله ) . *) اذا سمحت انشرها وارسلها : الفيس بوك او مجموعات الواتس أب او الانستجرام او المواقع… واحتسب اجرك على الله. وبارك الله فيكم.

مسجد رياض الصالحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى