3أخبار الطيبة

وفاة المربي الأستاذ هشام عبد الرازق ( ابو بشير )

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } صدق الله العظيم.

الأستاذ هشام عبد الرازق ( ابو بشير )

توفي اليوم الأربعاء، المغفور له بإذن الله تعالى المربي الأستاذ هشام عبد الرازق ( ابو بشير ) عن عمر ناهز 83 عام في مدينة الناصرة .

وسيشيع جثمانه الطاهر، يوم غد الخميس، في مسقط رأسه، في مدينة الطيبة، من بيت أخيه مروان عبد الرازق (بيت والده المرحوم توفيق عبد الرازق ابو هشام- قرب مخبر أبو صالح ) .

وسيوارى الثرى، جثمانه الطاهر الى مثواه، الساعة السادسة من بعد عصر يوم الخميس الموافق 25.04.2019، في مقبرة “باب التوبة” المقبرة الغربية.

تقبل التعازي مباشرة بعد الدفن في بيت الضيافة في الحي الشرقي _ الطيبة، وللنساء في بيت مروان عبد الرازق ( ابو توفيق ) قرب مخبز ابو صالح، تقبل التعازي للرجال والنساء بعد الساعة الرابعة.

بيان صادر عن العائلة:

زوجة الفقيد مزنة وأبناؤهم بشيروبهيج وبهاء وكريماته رائدة وخير وسوسن وأخوانه غسان ود. عدنان ومروان وأبناؤهم وأحفادهم وعموم آل عبد الرازق وأقرباؤهم وأنسابهم في البلاد والخارج ينعون بمزيد من الحزن والأسى وفاة المغفور له

هشام توفيق عبد الرازق

الذي وافته المنية في بيته في نتسيرت عيليت صباح يوم الاربعاء 2019\4\24 عن عمر ناهز 84 عاما قضاها في خدمة عائلته وبلده.

سيوارى جثمانه الطاهر بين اهله في مدينة الطيبة (المقبرة الغربية) بعد ظهر يوم الخميس 2019\4\25.

ستقبل التعازي ايام الخميس والجمعة والسبت في قاعة بيت الضيافة في الحي الشرقي في الطيبة وكذلك في بيته في نتسيرت عيليت, شارع بروش 25 (ברוש 25) بعد ظهر يومي السبت والاحد 2019\4\27-28 بين الساعة الرابعة والثامنة مساء.

انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى