أخبار الطيبة

رئيس لجنة المتابعة يشيد بموقف رئيس بلدية الطيبة الوطني

رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية، محمد بركة في الداخل الفلسطيني، يشيد بالمجهود الذي بذلته بلدية الطيبة، في تطوير وترميم ساحة شهيد يوم الأرض في مدينة الطيبة، وإخراج هذا المشروع الوطني إلى حيز التنفيذ.

أشاد رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية، محمد بركة في الداخل الفلسطيني، اليوم السبت، بالمجهود الذي بذلته بلدية الطيبة، في تطوير وترميم ساحة شهيد يوم الأرض في مدينة الطيبة.

جاءت تصريحات بركة، خلال مراسم إحياء الذكرى الثالثة والأربعين، ليوم الأرض الخالد، والإفتتاح الرسمي، لساحة الشهيد في مدينة الطيبة، التي شهدت على مدار عام، أعمال تطوير وترميم، بلغت تكلفتها مئات الآف الشواقل، ذلك بمشاركة شاركت جماهير غفيرة من أبناء مدينة الطيبة وخارجها، من نشطاء وقادة سياسيين وإجتماعيين ووطنين.

وقال بركة إن ما قامت به بلدية الطيبة في ساحة الشهيد التي نعرفها منذ عشرات الأعوام، لهو تجلي حضاري وطني من الطراز الأول، وهو وفاء عميق لشهداء وللشهيد، بأعمق معاني الوفاء.

وتابع بالقول:” أهنئ الطيبة، بهذه القيادة، وهذا الإلتزام، وبهذه البلدية، وأعضاء البلدية، وعلى رأسهم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة.

وبدوره، أعرب رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، عن إعتزازه بشهادة رئيس لجنة المتابعة، قائلا:” شهادة نعتز بها من صديق صدوق تربطني به علاقة شخصية اكثر من عقدين”، مؤكدا على تقديم كل ما هو الأفضل من أجل مدينة الطيبة.

رئيس بلدية الطيبة يضع إكليل الزهر على النصب التذكاري للشهيد رأفت الزهيري
رئيس بلدية الطيبة يضع إكليل الزهر على النصب التذكاري للشهيد رأفت الزهيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *