أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: أعمال التطوير والتعبيد في شارع الغزالية تسير على قدم وساق

بلدية الطيبة تصرح أنها تواصل ضغطها على جميع الجهات المعنية لإنهاء أعمال التطوير والتعبيد في شارع الغزالية.

1 (2)

صرحت بلدية الطيبة اليوم الثلاثاء، أنها  تواصل ضغطها على جميع الجهات المعنية لإنهاء أعمال التطوير والتعبيد في شارع الغزالية.

جاء ذلك في بيان عممته البلدية، على وسائل الإعلام، أكدت فيه أن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم، تفقدوا أعمال تطوير البنى التحتية الجارية، والتي ستعقبها أعمال تعبيد، في شارع الغزالية وسط البلد.

واستمعت إدارة البلدية إلى توجهات المواطنين وما زالت تواصل ضغطها على جميع الجهات المعنية لإنهاء الأعمال على وجه السرعة واِتمامها على الشكل الذي يليق بالطيبة ومواطنيها.

ومن الجدير ذكره أن هذا الشارع يشهد أعمال تطوير جذرية لم يسبق لها مثيل منذ تأسيسه وشقه، في الوقت الذي فيه الهدف الوحيد هو اِنهاء معاناة السكان واغلاق الفجوات التراكمية في جميع شوارع المدينة.

وكان قد عبر مواطنون من مدينة الطيبة، تحديدا الذين يسكون في منطقة مدرسة الغزالية الإبتدائية، عن إستيائهم إزاء بطء اعمال الترميم،  مشيرين إلى أن الشارع مركزي رئسي، يسلكه المارة  ابناء الحي يوميا وخاصة طلاب المدارس، الأمر الذي دعا رئيس البلدية الوقف عن كثب وتفقد على سير الأعمال.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

تعليق واحد

  1. هههههه فطن بعد ٧ اشهر يجي يتصور … بقاش متصور هان قبل .. معذور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *