3أخبار الطيبة

اجتماع موسع للطيبي في ديوان الحاج يحيى بالطيبة

النائب د. احمد الطيبي رئيس مشترك لتحالف الجبهه والعربية للتغيير ، يشارك في اجتماع موسع في ديوان ال حاج يحيى حضره لفيف من قيادات وبطون ال حاج يحيى الذين اعلنوا عن دعمهم وتأييدهم لابن البلد احمد الطيبي.

1 (1)

شارك النائب د. احمد الطيبي رئيس مشترك لتحالف الجبهه والعربية للتغيير في اجتماع موسع في ديوان ال حاج يحيى حضره لفيف من قيادات وبطون ال حاج يحيى الذين اعلنوا عن دعمهم وتأييدهم لابن البلد احمد الطيبي.

وادار الاجتماع الاستاذ حسني مرعي الذي اشاد بما قام به د الطيبي لصالح الطيبة واهتمامه بقضايا الناس وتجاوبه الدائم مع توجهات الناس الى جانب تمثيله المشرف لنا جميعا في كل المحافل.

وركز النائب الطيبي على المشاريع والاعمال التي قام بها لاجل الطيبة، واهلها قائلا :”انا قريب من كل اهالي البلد وعائلاتها واخدم الجميع لاني اخدم الطيبة بلدي وسوف استمر في ذلك كما اخدم مجتمعي العربي قاطبة وهدا واجبي”.

وشدد د الطيبي على اهمية المشاركة في الانخابات مؤكدا ان تحالف الجبهة والعربية للتغيير هو الافضل ومع رصيد وانجازات.

واضاف: لا مكان لدعم الاحزاب الصهيونية التي لا تحمل همومكم وقضاياكم وبعضها ايد قوانين عنصرية مثل قانون القومية وقانون كمنتس المعادية لنا جميعا.

واجاب د الطيبي على اسئلة الحضور في نهاية الاجتماع.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

تعليق واحد

  1. مدير مدرسة ثانوية يقوم بالعمل السياسي المحلي للسلطة المحلية وللكنيست علناً كيف سيقف امام الطلاب بمدرسته والطلاب ينتمون لعدة احزاب !
    كيف يسمح رئيس البلدية بذل هو ووزير المعارف ورئيس لجنة الاباء ؟
    بلد الفوضى وضرب قوانين احترام الطلاب والناس!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *