أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

وسام مصاروة: للاسف الشديد الطيبة لا تستحق فريق في الدرجة الممتازة!

مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة وسام مصاروة يؤكد ان الفريق يتعرض لضغوط مالية كبيرة، وان هناك نقصا كبيرا في ميزانية الفريق، كما ويفتقر الفريق للدعم المعنوي من قبل الجمهور الطيباوي.

صرح مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة وسام مصاروة، أن الفريق يعاني من ضغوط مالية ضخمة، في ظل التكاليف الباهظة التي يحتاجها فريق يلعب في الدرجة الممتازة.

وأوضح مصاروة لمراسل “الطيبة نت”، أن اوضاع الفريق التي تزداد سوءا في الفترة الاخيرة، تحديدا بعد سلسلة من الخسارات في مباريات خاضها الفريق، والتي اودت به للمراتب الاخيرة المؤدية الى الدرجة القطرية.

وقال مصاروة “ان الفريق يتعرض لضغوط مالية كبيرة، وان هناك نقصا كبيرا في ميزانية الفريق، خصوصا انه لم يحظ بدعم كافي من سكان مدينة الطيبة، باستثناء بلدية الطيبة وجهات اخرى التي قامت بدعم الفريق”.

وأضاف أن الفريق يكلف الكثير من الاموال، كونه يلعب في الدرجة الممتازة، ولم يكن بمقدور الفريق أن يقف أمام هذه الضغوط والتقدم بإستجلاب  لاعبي تعزيز لتوسيع الكادر.

وأكد مصاروة أن الفريق يحتاج لثلاثة لاعبي تعزيز  فقط، لكي يمتاز بالتنافس أمام باقي الفرق من الدرجة الممتازة، التي تملك اكثر من عشرة لاعبي تعزيز. علما أن فريق شبيبة شباب الطيبة الفريق الوحيد الذي لا يضم لاعبي تعزيز.

وقال ايضا، إن” لعنة الاصابات تطاردنا منذ بداية الموسم بالاضافة الى الابعادات التي نلقاها بعض اللاعبين امثال هداف الفريق احمد عصام، حتى نهاية الموسم والعديد ايضا، ومشكلة اخرى المؤامرة على افشال الفريق حيث ان العديد من الحكام يتعمدون باسقاط فريقنا وايضا هناك فرق تتعمد ذلك”.

وخلص بالقول، إن مدينة الطيبة لا تستحق وغير مؤهلة لاحتضان فريق في الدرجة الممتازة، لا يوجد هناك من يدعم لجلب لاعبين يمكنهم ابقاء الفريق في الممتازة، كذلك غير مستعدة لاستقطاب حجم هذا الفريق الذي يحتاج العديد من المتطلبات ولا يوجد هناك من يلبي هذه المتطلبات، انا بمهنة مدرب لم اتقاضى معاشي منذ بداية الموسم وهذه اشارة كافية على الضائقة المالية التي يمر بها الفريق، وفي نهاية المطاف سوف نحاول حتى الرمق الا نخسر للعب بكل مجهود من اجل البقاء في هذا الدوري الصعب باذن الله”.

المدرب وسام مصاروة
المدرب وسام مصاروة

تعليق واحد

  1. ضلك قول يا شيخ البلديه بتدعم وين هوا الدعم هيا المسؤاله عن تدهور الفريق لانها من اساسو مدعمتش الفريق ونتي لهسا بتقول وبتناقد بنفسك انو الفريق يجب دعمه بهذه الدرجه طيب وين البلديه اللي اتبنت الفريق لما بقا اللو نجاحات ولا بدكم ضغطو الحقيقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق