أخبار الطيبة

مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي بالاشتراك مع لجان المتقاعدين يجرون رحلة الى الحمة السورية وطبريا

مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي بالمشاركة مع لجنة متقاعدي بلدية الطيبة واللجنة العامة للمتقاعدين، يجرون  رحلة ترفيهية للمتقاعدين الى منطقة الحمة السورية ومدينة طبريا.

1 (1)

نظم مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي بالمشاركة مع لجنة متقاعدي بلدية الطيبة واللجنة العامة للمتقاعدين، أخيرا، رحلة ترفيهية للمتقاعدين الى منطقة الحمة السورية ومدينة طبريا.

وقد استمتع المتقاعدون في الرحلة وفي برك المياه الكبريتية الطبيعية، التي تتميز فيها منطقة الحمة السورية وتعتبر المياه الكبريتية علاج طبيعي للمفاصل والعظام .

وبعد ذلك توجه المتقاعدون الى المطعم التابع للحمة السورية لتناول طعام الغداء وبعد ذلك تجولوا في المنطقة المحمية التي تحتوي على التماسيح والطيور على جميع انواعها، ثم توجه المتقاعدون الى مدينة طبريا وتجولوا في سوق المدينة، وعلى شاطئ البحيرة . ومن ثم سلكوا طريق العودة الى مدينة الطيبه.

ورافق المتقاعدون في الرحله السيد عبد الجبار عويضة مندوبا عن مجلس العمال والسيدة سمية برانسي مندوبة عن لجنة متقاعدي بلدية الطيبة، والسيدة بثينة ابو راس مندوبة عن لجنة المتقاعدين العامة.

وحث السيد عبد الجبار عويضة المتقاعدين على المشاركة في الفعاليات التي تقيمها الهستدروت من محاضرات تثقيفة ورحلات ترفيهية للاستفادة من خدمات الهستدروت وطلب من المتقاعدين ان يشجعوا غيرهم على الانتساب الى الهستدروت.

وشكر المتقاعدون مجلس العمال لواء المثلث الجنوبي وعلى راسهم السيد جميل ابو راس رئيس مجلس العمال .

وتقيم الهستدروت هذه الرحلات بين فترة واخرى للمتقاعدين ايماناً منها ان المتقاعدون خدموا المجتمع ويجب تكريمهم لان من لا يحترم ماضيه فلا حاضر ولا مستقبل له.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *