أخبار الطيبة

النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى والشيخ إبراهيم صرصور في إجتماع سياسي في وادي حمدان في الطيبة

العشرات من شباب وأهالي حي “وادي حمدان”، في مدينة الطيبة، يستقبلون النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى والشيخ إبراهيم صرصور في إجتماع سياسي.

tn1 (1)

إستقبل العشرات من شباب وأهالي حي “وادي حمدان”، في مدينة الطيبة، مساء اليوم الخميس، النائب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى والشيخ إبراهيم صرصور في إجتماع إنتخابي سياسي أقيم في الحي، تمحور حول أهمية العمل السياسي، وتمثيل الجماهير العربية في الكنيست.

وتحدث الشيخان حاج يحيى وصرصور عن عدة نقاط هامة أبرزها العلاقة التي تربط المصوتين العرب بالإنتخابات المقبلة للكنيست الإسرائيلي، المقرر عقدها في التاسع من نيسان/أبريل المقبل.

ومن إحدى فقرات الإجتماع، كافنت فقرة بعنوان “ماذا قدم لنا أعضاء الكنيست العرب؟ “، فتح خلالها نقاش وحوار مفتروح، حيث  أجاب الشيخان على كل سؤال وجهه المتواجدون بالإجتماع.

أدهم عوض مصري (مصاروة) أحد سكان حي “وادي حمدان”، قال : بدايةً كان لي بشكل خاص ولنا جميعا طبعاً إستقبال رمزين من رموز العطاء والوفاء لمجتمعنا العربي على المستوى المحلي والقطري والعالمي، أنا شخصيا أعلم وأدرك من كان أمامي يجلس ويتكلم ولا من فراغ شاركت هذا الإجتماع الإنتخابي”.

وواصل حديثه  :”يكفيني أنني أرى أن أكثرية وغالبية أعضاء ونشطاء هذه القائمة الموحدة والتجمع متواجدين ومتواصلين مع الشعب على مدار السنة سراً وعلناً في بلدي الطيبة والمجتمع العربي عامةً، أدعو الجميع التصويت لقائمة (ض ع م )وأتمنى لهم النجاح وإكمال مشوارهم ووفائهم لله عز وجل وشعبهم العربي”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *