أخبار الطيبة

سكان حي نصيرات: نعاني منذ سنين وليس من مجيب!

عدد من سكان حي نصيرات الواقع في منطقة “البنوك” وبالتحديد في القرب من صندوق المرضى “كلاليت” يعبرون عن الوضع المأساوي الذي يعانون منه معلنين عن غضبهم لعدم تجاوب  ادارة البلدية لمطالبهم.

تحدث عدد من سكان حي نصيرات الواقع في منطقة “البنوك” وبالتحديد في القرب من صندوق المرضى “كلاليت” وتحدثوا عن الوضع المأساوي الذي يعانون منه معلنين عن غضبهم لعدم تجاوب  ادارة البلدية لمطالبهم.

وأكد سكان الحي، أن حيهم يعاني من بعض المعيقات التي تحد من تحرك  والاولاد الصغار هناك سواء عند ذهابهم الى المدرسة، او حتى خروج كبار السن الى تأدية غرض معين.

وأشاروا الى ان حيا كاملا لا يتمتع بنقطة لتصريف مياه الامطار،  وأوضحوا أن نقطة تصريف المياه،   اغلقتها الرمال والاوساخ التي تجرفها الامطار، الامر الذي دفعهم، إلى التواصل مع بلدية  الطيبة، بغرض تفريغ نقطة تصريف مياه الامطار.

ولفت السكان إلى   عمال البلدية، لدى حضورهم،  أغلقوا  فوهة تصريف المياه القائمة، ليصبح الحي بلا  منفذ لتصريف المياه، ومع هطول الأمطار تتفاقم معاناة السكان، حيث تغرق منازل في الحي.

كما ويشكو سكان الحي، من مشكلة تراكم  الرمال والحجارة على مدخل الحي، حيث تنحدر الرمال من شارع الغزالية، الذي تجري فيه حاليا اعمال ترميم جذرية، مشيرين إلى ان المياه، تجرف الرمال والحجارة ليتنهي بها المطاف في حي نصيرات، لتشكل عائقا لدى السكان والسيارات ايضا. الامر الذي دعا سكان الحي إلى التواصل مع بلدية الطيبة،  طلبا بتنظيف الحي، لكن البلدية لم تتجاوب معهم، على حد تعبيرهم.

وفي حديث مراسلنا مع الشاب محمد نصيرات، قال نصيرات: “نحن نعاني من عدة مشاكل هنا، لقد توجهنا الى بلدية الطيبة اكثر من مرة، ودائما كانوا يتعهدون بحل المشكلة لكن على ارض الواقع لا يحدث اي شيء”.

وخلص بالقول:” نحن نطالب ادارة بلدية الطيبة وعلى رأسها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بالنظر الى حيينا وتقديم لنا المساعدة والمباشرة العمل في الحي”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

‫2 تعليقات

  1. نبني الولد ونهدم البلد هههه عنجد عملين الناس مهزله وين البنيه التحتيه يا سيد شعاع استحو علي حالكم الشوارع ملاني اجور ברות البيوڤ في الشوارع أيه مشاريع بتتخرف عنها انتهت المشاريع الي جهزها برامي المنطقة الصناعية امدمره يا ويلكم من الله انتو زي مسرحيه شاهد مشفش حاجه بتعرف قصه اربت اربت תיתבישו يا أهل هذا البلد اصحووووو بكفي مسرحيات اتعبنا

  2. ادارتنا ادارة حكيمة جلبت لنا مياه وادي عارة ونيالنا صرنا ندفع اكثر ونوخذ خدمات اقل بالفعل ادارة بتشرح القلب وبتخلي ينعنش والعداد شغال بسرعة خيالية وعداداتهم بدها تفوت كتاب چينس ويحصل على جائزة اسرع عداد مياه بالعالم اشي مفخرة للطيبة بجد ادارة حكيمة وبعد في انجاز جبار الادارة بتشتغل عاشي كبير بما انها الطيبة مليئة بالمياه الجوفية والابار بدنا نصير نصدر مياه للقمر عشان الناس الموجودين عالقمر فش عندهم مياه وحاليا خلصوا مد الانابيب عن طريق مياه وادي عاره وبقيلهم بس يركبوا عداد كبير ويشغلوا الخط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *