أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

قطار اشبال ج شباب الطيبة لا يعرف معنى التوقف

فريق اشبال ج شباب الطيبة يقدم مجددا اداء ونتيجة رائعة ككل اسبوع، وينتصر في مباراته الخارجية امام “اشير” ويحقق فوزا صعبا.

1 (2)

قبل ايام نشرنا تقريرا، عن فريق اشبال ج شباب الطيبة الذي يقدم اداء ونتيجة في كل اسبوع، واليوم استطاع الفريق مرة اخرى ان ينتصر في مباراته الخارجية امام “اشير” ويحقق فوزا صعبا.

فريق اشبال ج شباب الطيبة الذي يلعب تحت قيادة المدرب عبد ربيع، يحرز نتيجة ايجابية اخرى بهدفين مقابل هدف، ويتقدم في لائحة الترتيب ويقترب اكثر من المرتبة الاولى.

مباراة خارجية صعبة كانت على لاعبي فريق اشبال ج، الا ان الارادة والاصرار لا تترجم كلمة المستحيل، ومن هذا المنطلق استطاع فريق اشبال ج شباب الطيبة ان ينتصر في المباراة من اهداف هداف الفريق “سراج عازم” واللاعب “يزن مصاروة”.

ويشار الى ان الفريق تقدم اكثر في لائحة الترتيب في الدوري واصبح ينافس بشكل مباشر  على المرتبة الاولى الذي يحتلها فريق “هبوعيل كريات شمونة” العريق.

وجدير بالذكر ان قدم جميع اللاعبين مجهودا جبارا على ارضية الملعب، اثمر هذا المجهود عن انتصار الفريق في مباراتة الاخيرة التي كانت صباح اليوم على ملعب “مطي اشير”.

وقال المدرب عبد ربيع لمراسل موقع “الطيبة نت”: “فريق اشبال ج شباب الطيبة يستمر في تقديم نتائج ايجابية في كل اسبوع، وهذه المرة على حساب مطي اشير، انا سعيد جدا من اداء اللاعبين الرجولي واقول لهم ان يستمروا في العمل الجاد خلال التدريبات وفي النهاية سوف نصل الى المكان الذي نحلم فيه”.

وانهى قائلا: “قسم الشبيبة في هبوعيل شباب الطيبة في المسار الصحيح، اليوم الفريق يضم مدرب حارس خصوصي، مدرب لياقة بدنية، معالج طبيعي، مدربين ذوي خبرة طويلة ومدربين شباب، وهذه الامكانيات لا يملكها كل فريق او نادي حتى ايضا فريق كبار في الدرجة الثالثة، لكن نحن نوفرها لابنائنا وما نراه من نتائج اليوم هو ثمار هذا التعب الذي نبذله ونوفره لابنائنا”.

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى