أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تبدا بتركيب درابزين وزراعة وتشجير الجرز في الشوارع

 بلدية الطيبة تشرع بتنفيذ مشروع لتجميل المدينة وتزيينها لاضافة البعد الجمالي علـى المدينة، من خلال زراعة وتشجير الجزر الوسطية في الشوارع، وتركيب سياج حديدي، وسطها.

1 (1)

شرعت بلدية الطيبة،  اليوم الأحد، بتنفيذ مشروع لتجميل المدينة وتزيينها لاضافة البعد الجمالي علـى المدينة، من خلال زراعة وتشجير الجزر الوسطية في الشوارع، وتركيب سياج حديدي، وسطها.

ويفيد مراسلنا ان اعمال المشروع تتم في هذه الايام على الجزر الوسطية في شارع البنوك، كذلك في مناطق مختلفة اذ تم تنظيف نواصي الشارع، والجزر على امتداد  الشارع، وزراعتها بالمزروعات التجميلية.

وأوضحت البلدية انه تم البدء بمنطقة، البنوك، حيث شرعت طواقم البلدية بتركيب درابزين وزرع نباتات تجميلية، مؤكدة استمرار الاعمال، في مناطق أخرى.

وفي حديث سابق لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، قال:”  ان هذا المشروع، هو  احد المشارع التي تعكف عليها البلدية لبناء طيبة اجمل تليق بأبنائها”.

وحث مصاروة، جميع المواطنين، المحافظة على المزروعات، من أجل ظهور مدينتهم بالشكل المشرف والمظهر الحضاري، على حد تعبيره.

بالمقابل، أعرب العديد من سكان مدينة الطيبة، بدءا بالمارة بالتزامن مع تنفيذ المشروع، ومن ثم رواد مواقع التواصل الإجتماعية، عن مدى سرورهم وبهجتهم بهذا المشروع الذي اضفى جمالا على الشارع.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

‫6 تعليقات

  1. منظر الجزيرة والدربزين جد حلو كثييير, ولمزيد من السخرية نرى في الصور اعلاه ان الشارع من كلا الاتجاهين مكسّر وتسيل فيه المجاري
    مش مهم البنية التحتية ومش مهم شعور وحقوق المواطن المظلوم المهم في قشور ومنظر حلو وسوف يذبل ويخرب خلال اسبوعين لان هذه البلد لا ينمو فيها الا العفن

  2. وفي حديث سابق لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، قال:” ان هذا المشروع، هو احد المشارع التي تعكف عليها البلدية لبناء طيبة اجمل تليق بأبنائها”.

    “تعكف” لوهلة فكرت ان بلدية الطيبة انفطمت من هذه الكلمة.
    شو مع التعيينات حسب الانتماء العائلي شو مع الارهاب الاعلامي شو مع مياه البلد شو مع الواسطات شو مع النفايات والمزابل في كل ناحية واصحاب هذه المزابل من زمرة السحيجة شو مع…شو مع…شو مع…شو مع…

  3. كل الاحترام قبل الجمال يحافظ على النظام من السيارات الي بطقطع الشارع من فوق الجزيرة وخطر اولاد المدارس هيك بكون بس مكان واحد لعبور الشارع لازم كما يحطوا عن الواد بدل السخر لكبير بوسع الشارع ويعطي منظر الواد في الشارع ال جنوبي للكانتري أسهل للطلاب المشي بدون اخطار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.