أخبار الطيبة

الهدم يتهدد عشرات المصالح والورشات- جابر يهدم مصلحته بيده تفاديا لدفع غرامة مالية باهظة!

ما زال العديد من اصحاب المصالح التجارية، يخشون عواقب الإخطارات  التي تسلموها من لجنة البناء والتنظيم اللوائية، التي بموجبها تغلق العشرات من المصالح شمال مدينة الطيبة لشهر ودفع غرامات مالية كبيرة، والشاب نور جابر يقدم على هدم مصلحته يده، خشية من تكبد مبالغ باهظة، فيما لو هدمتها للجنة اللوائية…

1 (1)

أقدم اليوم الثلاثاء، الشاب نور جابر، من مدينة الطيبة، على هدم مصلحته التجارية بيده، ذلك بعد ان وصله بلاغ بهدم مصلحته، حتى تاريخ 07.03.2019 .

وكانت قد أخطرت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء،قبل نحو شهر، عددا من مالكي المصالح التجارية  في المنطقة الشمالية لمدينة الطيبة والمنطقة الصناعية لمدينة قلنسوة، بإغلاق محالهم التجارية،  بإدعاء مخالفتهم القانون بالتواجد في هذه المحلات،  رغم ان بعضها يعمل منذ أكثر من عشرين عاما وبحوزة أصحابها التراخيص الضرورية.

وحاءت خطوة جابر بهدم مصلحته، بعد ان امهلته اللجنة اللوائية للتخطيط والتنظيم، هدم مصلحته حتى يوم 07.03.2019، واذ لم يقم بهدمها بنفسه سيكلفه ذلك بدفع غرامه  تقدر بـ 60000 الف شيكل.

وكان قد عبر اصحاب المصالح التجارية، عن رفضهم، وغضبهم إزاء الإخطارات  التي تسلموها، والتي بموجبها يغلق عدد كبير من المصالح خلال شهر ودفع غرامات مالية كبيرة، الأمر الذي يهدد  عشرات العائلات في مدينتي الطيبة وقلنسوة  بفقدان مصدر رزقها.

كما ونظم ناشطون واصجاب المصالح،  وقفة احتجاج واعتصام، ورفع شعارات، على مدخل المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، قبالة مخفر الشرطة في الطيبة، احتجاجا على قرار اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، في مدينة الرملة، بإغلاق عشر مصالح تجارية وورشات عمل في الطيبة وقلنسوة، من أجل هدمها، دعوى عدم الترخيص.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.