أخبار الطيبةأخبار قلنسوة

نصب خيمة في محيط المنازل المهددة ودعوة لمظاهرة غدا

مالكي المنازل المهددة بالهدم، بحجة البناء دون استصدار تراخيص، في مدينة قلنسوة والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة، يعلنون عن تنظيم مظاهرة يوم غد الجمعة، بعد صلاة الظهر مباشرة

1 (12)

اعلن مالكي المنازل المهددة بالهدم، بحجة البناء دون استصدار تراخيص، في مدينة قلنسوة والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة، عن تنظيم مظاهرة يوم غد الجمعة، بعد صلاة الظهر مباشرة.

وفي ذات السياق، اصدر اصحاب المنازل المهددة بالهدم في قلنسوة، جاء فيه” ت نؤكد استمرار النضال وندعوكم للمظاهرة التي تقام يومم  الجمعة بعد الصلاة مباشرة، ذلك احتجاجا على هدم البيوت”.

وجاء في البيان:”بسم الله الرحمن الرحيم.حاولنا يوم امس الإتفاق مع الشرطه حيث يتم الغاء مظاهرة يوم الجمعه مقابل اطلاق سراح المعتقلين، الا ان الشرطة اصرت على اكمال الاجراءات القانونية واطلاق سراح المعتقلين في ساعات متأخرة من الليل وفرض شروط عقاب عليهم كالحبس المنزلي والإبتعاد عن خيمة الإعتصام وفرض شرط مالي،ولهذا فاننا نعلن عن استمرار المظاهرة يوم الجمعة بعد الصلاة انطلاقاً من المساجد الى الخيمة”.

كما ونصب ناشطون وأصحاب المنازل المهددة خيمة جديدة في القرب من البيوت المهددة بالهدم، غريبة مدينة الطيبة، ووجهوا بالتواجد في الخيمة للتصدي لجميع اليات الهدم التي سوف تتوجه لهدم المنازل.

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.