2أخبار الطيبة

ناشطون يطلقون حملة بالدعاء لضحية حادث السير ” مطيع محمد زبارقة”

ليست المرة الأولى التي يستخدم بها أبناء مدينة الطيبة، قوة “مواقع التاواصل الإجتماعية” لتوصيل صوت حالة إنسانية تحتاج للوقوف بجانبها، والدعاء لها، وآخرها حالة الشاب ” مطيع محمد زبارقة” من مدينة الطيبة الذي يرقد في في العناية المكثقة في مشفى “بيلينسون”، جراء تعرضه لحادث سير مروع مساء يوم أمس السبت،  على شارع 444 المداذي للمدينة.

مطيع محمد زبارقة

اطلق ناشطون من مدينة الطيبة اليوم الأحد، على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، حملة للدعاء لابن مدينتهم  الشاب ” مطيع محمد زبارقة” من مدينة الطيبة الذي يرقد  في العناية المكثقة في مستشفى “بيلينسون”، جراء تعرضه لحادث سير مروع مساء يوم أمس السبت، على شارع 444 المداذي للمدينة.

هذا ولاقت الحملة تجاوبا كبيرا بين أبناء دينة الطيبة، الذين سارعوا بمشاركة المنشور، والدعاوت لزبارقة بالشافاء العاجل.

وكان قد وقع يوم أمس حادث سير، بين ثلاث سيارات، على شارع 444، المحاذي لمدينة الطيبة قرب المنطقة الصناعية في المدينة، خلف ثلاث  إصابات متفاوتة، وصفت جروح أحدهم بالخطيرة.

سارع طاقم الاسعاف لتقديم العلاج للمصابين، الثلاثة، من بينهم شاب (27 عاما) أُصيب بجراح خطيرة حيث تمّ نقله لتلقي العلاج بمستشفى “بلينسون” وهو تحت التخدير، موصولا بأجهزة التنفس، بالإضافة إلى اثنين آخرين وُصفت جراحهما بالطفيفة، وتم نقلهما لمستشفى “مئير” لاستكمال العلاج.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.