أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

لاعبيو نادي هبوعيل شباب الطيبة يشاهدون مباراة الدرجة العليا بين فريق “هبوعيل الخضيرة ” وفريق “مكابي بيتح تكفا”

 لاعبيو نادي هبوعيل شباب الطيبة رفقة مدربينهم وقسم كبير من اولياء امور اللاعبين يخرجون لمشاهدة مباراة  الدرجة العليا بين فريق “هبوعيل الخضيرة ” وفريق “مكابي بيتح تكفا” في مباراة جمعت الفريقين على ارضية ملعب “نتانيا”.

1 (1)

خرج يوم امس لاعبيو نادي هبوعيل شباب الطيبة رفقة مدربينهم وقسم كبير من اولياء امور اللاعبين لمشاهدة مباراة  الدرجة العليا بين فريق “هبوعيل الخضيرة ” وفريق “مكابي بيتح تكفا” في مباراة جمعت الفريقين على ارضية ملعب “نتانيا”.

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي ينظمها فريق شباب الطيبة وايمانا من الادارة بأنه الفعاليات اللامنهجية مهمة جدا لخلق اجواء عائلية التي يطمح فيها ادارة فريق شبيبة شباب الطيبة قسم الشبيبة.

ويذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يخرج فيها اللاعبين لمشاهدة مباريات من الدرجة العليا، وتركز ادارة فريق شبيبة شباب الطيبة بمثل هذه الفعاليات وخصوصا مشاهدة مباريات من الدرجة العليا ليعيش اللاعب اجواء اللعب في الدرجات الدنيا وخصوصا مشاهدة لاعبين يروهم على التلفاز كما ذكر مركز مدرسة كرة القدم محمود عمشة.

ويشار في حديث مراسلنا مع مدير قسم الشبيبة عبد ربيع قال: “يوجد لدينا برنامج مخطط له من قبل ادارة قسم الشبيبة للفعاليات اللامنهجية التي سوف نعمل عليها في الايام القريبة لنخلق اجواء عائئلية في النادي وهذا بالنسبة لنا اهم بكثير من نتائج المباريات بالرغم من اننا نحرز نتائج اكثر من ممتازة في مختلف الفرق وهذه نتيجة للعمل المهني الذي نقوم فيه مع لاعبينا في النادي”.

وانهى قائلا: “لا يمكن برز موهبة اللاعب طالما يشعر اللاعب بالرهبة او عدم الارتياح في المكان الذي يلعب فيه، لذلك نقوم بكسر الجليد ونعزز من ثقة اللاعب، وهذه الامور لا تأتي فقط عن طريق مدرب يعرف اسس كرة القدم، بل تأتي عن طريق مدربين خبرة ومهنيين مثل المدربين الذي نمتلكهم في النادي على سبيل المثال المدرب محمود عمشة ودرويش عمشة”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى