أخبار الطيبة

تواجد مكثف لشرطة السير في الطيبة والمنطقة

شرطة السير القطرية التابعة للشرطة الإسرائيلية تواصل ملاحقة السائقين العرب، في حملات مكثفة في المثلث الجنوبي تحديدا مدنية الطيبة وسط استنكار المواطنين.

صورة ارشيفيه لشرطه سير في الطيبه
صورة ارشيفيه لشرطه سير في الطيبه

تواصل وحدات السير القطرية لشرطة إسرائيل، منذ مطلع الاسبوع الحالي، التربص بالسائقين مدينة الطيبة والمثلث الجنوبي، بإنتشراها على مداخل المدينة الرئيسية، والشوراع الرئيسية بين مدن المثلث الجنوبي، بكشل مكثف، كذلك في الاحياء الداخلية والفرعية في المدينة.

فقد شرعت الشرطة بحملات خاصة من تفقد لرخص القيادة وتحرر مخالفات للسير على الشوارع الرئيسية في مدينة الطيبة، كذلك تنتشر قوات كبيرة من شرطة السير في شارع 444 المحاذي للمدينة، بما فيها مداخل الشوارع الرئيسية في المدينة بهدف مراقبة حركة السير وتحرير مخالفات لمن يخالف القوانين.

جدير بالذكر ان الشرطة تركز نقاط تواجدها على الشوارع الرئيسية وداخل الاحياء الداخلية، في نقاط تتباعد بالامتار، وحررت مخالفات لعدد كبير من السائقين.

ويناشد موقع “الطيبة نت” جميع السائقين والسائقات أن يتقيدوا بقوانين السير وعدم الاستهتار، ليس فقط في هذه الفترة من اجل حملة الشرطة، وإنما يجب الحذر والمحافظة على الأمن والأمان في الطرقات دائماً من اجل صحتهم الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.