3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

تعادل غريب ومثير للجدل لفريق هبوعيل الطيبة مع صاحب المرتبة الاخيرة!

مباراة مثيرة تعادل فيها فريق هبوعيل الطيبة الفريق الذي يحتل المرتبة الثالثة مع فريق  المرتبة الاخيرة “مدققي حسابات تل ابيب” بنتيجة هدف لكل فريق.

هبوعيل الطيبة

تعادل  فريق هبوعيل الطيبة الفريق الذي يحتل المرتبة الثالثة في مباراة مثيرة ، مع فريق المرتبة الاخيرة “مدققي حسابات تل ابيب” بنتيجة هدف لكل فريق، حيث اثار نتيجية المباراة  الجدل بين مشجعي كرة القدم.

فريق مدققي الحسابات الذي منذ بداية الموسم يحتل المرتبة الاخيرة، ولم ينتصر الا في مباراة واحدة منذ بداية الموسم استطاع ان يسجل الهدف في مرمى فريق هبوعيل الطيبة ويسيطر على معظم مجريات المباراة، ليعادل النتيجة فريق هبوعيل ابناء الطيبة نتيجة المباراة في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة.

يشار الى ان المباراة كانت على ارضية ملعب الاخير، فريق مدققي حسابات تل ابيب الهابط نسبيا الى الدرجة الثالثة نسبة انه لغاية هذه اللحظة انتصر فقط في مباراة واحدة منذ بداية الموسم وحق تعادلين في مبارتين، واحدة منها كانت مع فريق هبوعيل الطيبة المنافس للصعود الى الدرجة الاولى، ليعود الشك من جديد، هل فريق هبوعيل ابناء الطيبة فريق قادر على الصعود في ظل النتائج المخيبة للامال مع فريق متذيلة اللائحة كما حصل في المباريات السابقة وعلى سبيل المثال مباراة الفريق مع كفر برا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق