أخبار الطيبة

بلدية الطيبة- يوسف سبيت مديرا لفريق هبوعيل الطيبة

بلدية الطيبة تقنع  يوسف سبيت بضرورة بقائه مديرا للفريق حتى نهاية العام

1 (1)

افادت بلدية الطيبة أن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة التقى ظهر اليوم بحضور مدير قسم الرياضة أحمد مصاروة، مدير فريق هبوعيل الطيبة يوسف سبيت وعدد من لاعبي الفريق وممثلين عن الجمهور بهدف حث يوسف على التراج يوسف سبيت بضرورة بقائه مديرا للفريق حتى نهاية العامع عن قرار اِستقالته، وبعد جلسة مطولة تباحثت فيها الاطراف اسباب الاستقالة اقتنع يوسف سبيت بضرورة بقائه مديرا للفريق حتى نهاية العام وبعد انتهاء الموسم الكروي ستعقد جلسات لتقييم وضع الفريق الموحد وستُستخلص العبر وسيحترم أي قرار شخصي يتخذه يوسف سبيت.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة أكد أن البلدية ملتزمة كالعادة بتقديم الدعم للفرق جميعا وتبذل كل جهد في سبيل تعزيز شأن الرياضة والفرق.

يوسف سبيت شكر كل من توجه له وحثه على البقاء وأشار إلى أنه لم يكن أمامه أي خيار إلا الاستجابة لمطلب الجميع: “حبي للرياضة وكرة القدم واحترامي لجميع الشخصيات ورئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة والضغوطات التي مورست خلال الأيام الأخيرة حالت دون البقاء على الإستقالة، لهذا عدلت عن قراري وسأرافق الفريق هذا العام ولا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

‫6 تعليقات

  1. ضيعتم الرياضة بالبلد وبعدكم بتستخفو بعقل المواطن كم من الملايين اهدرت على الفاضي وكم من الاموال ستهدر بعد … نريد تقرير سنوي لاخر ١٠ سنين للجمعية التي تدير الفريق من حق كل مواطن ان يطلع على التقارير المالية للجمعية فالرجاء نشرها هذه اموال عامة

  2. يا عمي وجعتوا راسنا بهالقصة شعاعهم عيَن ويوسف استقال واحمد تدخل وفلان اجا وفلان راح…
    يا عمي فكوا عنا
    خلينا بالمتر وسمك الزفتة اللي قبعت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى