أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: تخرج الفوج الثاني من دورة المساعدة الأولية في الطوارئ

الفوج الثاني من المتطوعين والمتطوعات من أبناء الطيبة، ينهي دورة المساعدة الأولية في حالات الطوارئ بعد اِجتيازهم سلسلة من التدريبات العملية المهنية التي تحاكي حالات طوارئ مختلفة، في سابقة تُعد الأولى من نوعها في مدينة الطيبة ومجتمعنا.

1 (1)

أعلنت بلدية الطيبة اليوم الأحد، الفوج الثاني من المتطوعين والمتطوعات من أبناء الطيبة، أنهى دورة المساعدة الأولية في حالات الطوارئ بعد اِجتيازهم سلسلة من التدريبات العملية المهنية التي تحاكي حالات طوارئ مختلفة،  في سابقة تُعد الأولى من نوعها في مدينة الطيبة ومجتمعنا.

وأشارت  أنه إلى جانب تعليم نظري في الشأن ذاته بمرافقة واِشراف قسم الأمن والأمان في البلدية. وقد لفت الإنتباه في الدورة الثانية عدد السيدات المشاركات اللواتي قررن اِجتياز الدورة والتطوع باسم الإنتماء للمدينة وخدمتها.

وكان قد اِستلم أفراد المجموعة مساء اليوم ضمن مراسم رمزية شهادات التخرج واِجتياز الدورة بحضور رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة الذي بدوره شدد على ضرورة تنمية ثقافة الإنتماء والتطوع في المدينة في جميع المجالات، بالإضافة إلى مدير قسم الأمن والأمان أحمد مصاروة.

البلدية تنهئ المتطوعين الذين اِجتازوا الدورة على روح الإنتماء والحس الوطني الذين أبدوه، وتؤكد أن أبواب التطوع دائما مفتوحة أمام الجميع، وكل من يرغب بذلك يمكنه التوجه والإستفسار في قسم الأمن والأمان.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *