3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

انتصار مهم جدا لفريق شبيبة شباب الطيبة

فريق شبيبة شباب الطيبة يحقق انتصارا هاما، على فريق “هود هشارون” بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة حماسية جمعت الفريقين على ارضية ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا”.

انتصر ظهر اليوم، فريق شبيبة شباب الطيبة على فريق “هود هشارون” بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة حماسية جمعت الفريقين على ارضية ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا”.

جدير بالذكر ان فريق شبيبة شباب الطيبة يحتل المركز 12 برصيد 13 نقطة والفريق المنافس “هود هشارون” يحتل مركز 13 في لائحة الترتيب برصيد 11 عشر نقطة.

ويشار الى ان فريق “هود هشارون” يحتل المركز ما قبل الاخير وبالتحديد تحت الخط الاحمر الذي يؤدي للهبوط بشكل مباشر الى الدرجة القطرية.

ومباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، خصوصا ان الفريق الذي سوف ينتصر سوف يبتعد عن الخط الاحمر، وفريق شباب الطيبة دخل المباراة وهو على يقين ان نتيجة خسارة اليوم سوف تكون ليس بصالحه، وسوف يدرج تحت الخط الاحمر وهذه تعتبر منطقة الخطر التي لا تحبذها جميع الفرق.

في بداية المباراة قدم الفريق الطيباوي عرضا كرويا جميلا، اسفر عن ضربة جزاء بعد عرقلة واضحة للاعب فريق شباب الطيبة داخل منطقة العمليات ليشير الحكم الى علامة الجزاء ويسددها هداف الفريق احمد ربيع ليعلن عن تفوق الفريق بالنتيجة بهدف مقابل لا شيء.

وقبل نهاية الشوط استطاع اللاعب صلاح ان يضاعف النتيجة الى هدفين مقابل لا شيء، لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق الطيباوي بالنتيجة وبالاداء،

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الخصم “هود هشارون” ان يسجل هدف تقليص الفارق والعودة الى المباراة، الا ان الاعب عبد الحكيم استطاع ان يضيف الهدف الثالث لتصبح النتيجة ثلاثة مقابل هدف، ومرة اخرى استطاع فريق الخصم ان يعود الى مباراة بعد هدف ثاني بعد خطأ من الدفاع والحارس.

ليعود البديل اللاعب سميح مصاروة باضافة الهدف الرابع وينهي الجدل بعد ان انفرد بالحارس استطاع ان يسجل هدف كان بمثابة رصاصة الرحمة للفريق “هود هشارون”.

وعقب نهاية المباراة قال المدرب وسام مصاروة لمراسل موقع “الطيبة نت”: “مباراة صعبة جدا، وفوز في الوقت المناسب، جيمعنا نعلم ان خسارة في هذه المباراة يعني اننا تحت الخط الاحمر، لكن اللاعبين قدموا اداء جيدا، واستطاعوا ان يسجلوا اربعة اهداف بالرغم من تلقينا هدفين”.

واردف قائلا: “في الاسبوع الاخير قمنا بالعمل مع اللاعبين على الحالة النفسية لاننا في الحقيقة نملك لاعبين لكن الضغوطات تؤثر كثيرا على اداء اللاعبين وخصوصا اننا مررنا في فترة صعبة”.

وانهى قائلا: “اشكر جميع الجمهور الذي حضر الى المباراة ووقف بجانب الفريق، وايضا اشكر كل المتبرعين واخص بالذكر السيد محمد ياسين صاحب “معدنياه” والسيد فواز مواسي صاحب مصنع باطون مواسي وطبعا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على الدعم السخي للفريق”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.