أخبار الطيبة

السلطات الإسرائيلية تسلم ملف الفضيحة المدوية في جهاز القضاء للقاضي علاء مصاروة

السلطات الإسرائيلية ملف الفضيحة المدوية في جهاز القضاء، التي أصبحت حديث الشارع الإسرائيلي، تسلم إلى قاضي محكمة الصلح في تل أبيب علاء مصاروة ابن مدينة الطيبة.

القاضي علاء مصاروة
القاضي علاء مصاروة

سلّمت السلطات الإسرائيلية ملف الفضيحة المدوية في جهاز القضاء، التي أصبحت حديث الشارع الإسرائيلي، إلى قاضي محكمة الصلح في تل أبيب علاء مصاروة ابن مدينة الطيبة.

ويشتبه برئيس نقابة المحاميين إيفي نافيه، الذي يشارك في لجنة تعيين القضاة في إسرائيل، ويعد صاحب نفوذ في قرار اللجنة بالنسبة لترقية قضاة في إسرائيل، بأنه قدّم مدعية عامة في الشرطة الإسرائيلية لمنصب قاضية لقاء علاقات جنسية معها، وفي قضية أخرى حاول السعي من أجل ترقية قاضٍ من محكمة الصلح للمحكمة المركزية لقاء علاقات جنسية مع زوجته.

ووافق القاضي علاء مصاروة، على إطلاق سراح نافيه بشروط مقيِّدة أهمها الحبس المنزلي لمدة 9 أيام، وإبعاده لمدة شهر عن مكتب نقابة المحاميين.

وسبق للقاضي مصاروة، أن بت بقضية الفساد رقم 4000، ضد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، المُشتبه بها، بمنح تسهيلات ضريبية لشركة “بيزك” لقاء تغطية ودودة من موقع “والا!”، أثناء شغله منصب وزير الإعلام.

وتعود ملكية الموقع والشركة، إلى رجل الأعمال شاؤول إيلوفيتش.

‫3 تعليقات

  1. لرقم ١ هذا الموضوع ليس به عواطف. هذا قضاء ويجب ان ينال العقاب حتى لا يحصل تسيب مره اخرى

    1. هذا الحكي صحيح في عالم الخيال. اما اليوم وخصوصاً في هذه الدولة يحصل فقط في حلمك الوردي
      روح اكمل نومك…

  2. اذا كان تعيين علاء مصاروة قاضي في فترة איילת שקד وكان אפי נוה ايضاً من الاشخاص الذين اختاروا علاء ليكون قاضي. فكيف سيحكم علاء ضد الذين عيينوه?
    هل يعقل لشخصٍ ان يقف ضد اصحاب الفضل عليه?!?
    قانون سكسونيا ام احكام سدوم وعامورة?!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.