أخبار الطيبة

مدرب ومدافع جديدان يوقعان مع هبوعيل الطيبة

المدرب “رونين اينشتين” والمدافع “بار نمني” يوقعان في صفوف هبوعيل الطيبة ليعزز فريق هبوعيل الطيبة صفوفه من جديد محاولا الصعود للدرجة الاولى.

مدرب ومدافع جديدان يوقعان مع هبوعيل الطيبة

وقع مساء يوم امس المدرب “رونين اينشتين” والمدافع “بار نمني” في صفوف هبوعيل الطيبة ليعزز فريق هبوعيل الطيبة صفوفه من جديد محاولا الصعود للدرجة الاولى.

وعلى الورق، يشار الى ان  الكادر الذي يضمه هبوعيل الطيبة يعد الافضل في الدوري وهو الاقوى، لكن للاسف النتائج لغاية الان مع فرق القمة لم تكن حسب التوقعات، فلغاية الان ينافس على الصعود اربعة فرق وهي “هود هشارون” وفريق “شمشون تل ابيب” وفريق “اور يهودا” والفريق الطيباوي، إلا أن  فريق هبوعيل الطيبة خسر، حتى الأن جميع مباريات القمة التي لعبها وهي مع “هود هشارون” وفريق “اور يهودا” وتبقى له اللعب مع فريق “شمشون تل ابيب” بعد اسبوعين، ويتوجب على لاعبي فريق هبوعيل الطيبة، ان يكسبوا المباراة بكل وسيلة حتى يستمروا بالمنافسة.

جدير بالذكر ان فريق هبوعيل الطيبة يستغل الازمة المالية في فريق هبوعيل الطيبة وما زال بعزز صفوفه بنجوم الفريق المنافس. إذ ان المدرب الجديد “اينشتين” والمدافع “نمني” اتوا من فريق هود هشارون، بالاضافة الى “لوجسي” والمهاجم “زجر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *