2أخبار الطيبة

خسارة فريق شبيبة شباب الطيبة برباعية

فريق شبيبة شباب الطيبة يخسر مباراته امام فريق “نيشر” بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء، على ملعب الاخير، وسط اداء غير مقنع من اللاعبين.

 

خسر عصر اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة مباراته امام فريق “نيشر” بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شي، على ملعب الاخير وسط اداء غير مقنع من اللاعبين.

 خسارة اخرى تسجل في ارشيف فريق شبيبة شباب الطيبة هذا الموسم ،في الدرجة الممتازة حيث انه لعب هذا الشهر اربعة مباريات مع الفرق القمة خارج ملعبة تذوق الخسارة في جميعها.

وصرح المدرب وسام مصاروة بأن الفريق لا يقدم المستوى المطلوب خصوصا في المباريات خارجية في ظل ابعاد عدد كبير من اللاعبين الذي يشكلون فريقا كاملا، بداعي الاصابة والابعاد على سبيل المثال قائد الفريق نجوان مصاروة، الذي ابعد في المباراة الأخيرة، ولم يشارك في المباراة واللاعبين احمد شيخ يوسف الذي انهى موسمه الحالي، بعد إصابة تعرض اليها في المباراة الاخيرة للفريق وايضا اللاعب عبدالله مصاروة الذي يعاني من اصابة في الركبة وغيرهم من لاعبين مهمين بالنسبة للفريق الا انهم لم يشاركوا.

من الرغم ان الفريق لغاية الدقيقة 70 كان يحافظ على شباك نظيفة بدون اهداف، حيث  استقبل اول هدف في الدقيقة الـ 71 ومن ثم بدأ الفريق بالانهيار وتلقى ثلاثة اهداف اخرى لتنتهي المباراة بنتيجة رباعية نظيفة لصالح الفريق المضيف “نيشر”.

وفي تعقيب من المدرب وسام مصاروة قال: “نحن نعاني من عدد كبير من الاصابات والابعادات التي اثرت بشكل ما على اداء الفريق، وايضا فريقنا لا يلعب مباريات الخارج كما يلعب مباريات البيتية، هناك مشكلة نفسية مع اللاعبين ونحن نقوم في الوقت الحالي بحل هذة المشكلة بشكل مهني”

واردف قائلا: “نحن نريد البقاء في الدرجة الممتازة وسوف نبقى باذن الله، يوجد لدينا 9 مباريات بيبتة هذا الموسم، يتوجب علينا ان ننتصر في خمسة مباريات منها للبقاء بشكل رسمي في الدوري، وان شاء الله سوف ننتصر وسوف نبقى في الدرجة الممتازة، نحن نسعى لجلب بعض اللاعبين لنعزز صفوف الفريق نسبة للفرق التي نواجها التي تعزز صفوفها بلاعبين مجربين، نحن نملك فريق لاعبينه جميعهم من الطيبة الأ لاعب واحد من مدينة الطيرة الشقيقة، لكن المشكلة تبقى ان نحن فريق الطيبة وليس فريق هبوعيل “تل ابيب” وليس “كفار سابا” ولذلك يصعب جلب لاعبين الى اللعب في فريق شباب الطيبة”.

واختتم حديثة قائلا: “في الاسبوع المقبل يوجد لدينا مباراة كأس مع فريق قوي “ريشون لتسيون” صاحب المرتبة الثالثة في الدرجة الممتازة الجنوبية وفي نهاية الاسبوع سوف نستضيف فريق عريق وهو “هبوعيل كفار سابا علياه”، ومن هنا نشكر جميع المترعين للفريق ونخص بالذكر المعدنيا، بادارة الاخ محمد ياسين وايضا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ولا ننسى الاخ فواز مواسي صاحب مصنع أ.باطون مواسي المصنع الجديد في مدينة الطيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *