2أخبار الطيبة

المرشح المحامي هاني النجيب: إلى متى سنظل نعاني من اتحاد المياه؟

وصل موقع “الطيبة نت” اليوم السبت، بيان صادر عن المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى ، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي:”  في الوقت الذي ينعم كل أهالي البلاد بأبسط مكونات الحياة، وهي المياه، يذوق أهلنا في  الطيبة، خصوصا بالحارة التحتا بالقرب من مخبز أبو صالح، صنوف العذاب، بسبب عدم توفر المياه لهم وأولادهم، منذ ساعات الصباح الباكرة، في تجاهل غير مبرر، وإهمال قل نظيره”.

المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى

وأضاف البيان:” إن ما يعتبر مفهوم ضمنا في كفار سابا ورعنانا، هو حلم المواطن الطيباوي في 2018، نعم… هذه هي الحقيقة المرة التي لا تحب بلدية الطيبة أن تسمعها، ولكن صرخات أهلنا وتذمرهم، تأبى إلا أن تخرج، ضد الظلم والجور الذي يعيشون فيه، من اتحاد المياه.  لقد توجه العديد من الأهالي المتضررين لاتحاد المياه، بطلب إعادة المياه إلى بيوتهم، بعد أن انفجر أحد أنابيب المياه، ليحضر عمال الاتحاد “على مهلهم” إلى مكان الإهمال، وبالفعل أصلحوا المشكلة “مؤقتا”، ولكن سرعان ما عادت المشكلة. ويشتكي أهالي المنطقة أيضا، من مشاكل في خزانات المياه في بيوتهم”.

وتابع البيان:” حذّرنا مرارا وتكرارا من خطر اتحاد المياه، ولكن “لقد اسمعت لو ناديت حيا، ولكن لا حياة لمن تنادي”، فبلدية الطيبة للأسف الشديد، تتجاهل توجهاتنا ومطالبنا، التي هي ليست مطالب سياسية، بل هي مطالب تخدم كل اهل البلد، من مؤيدي الرئيس قبل مؤيدينا، وتضرب بعرض الحائط مصالح الطيباويين والطيباويات”.

وزاد البيان:” حلمنا أن نصدر بياناتنا وتساؤلاتنا على أمور تُعنى برفاهية السكان، ولكن للأسف الشديد، فإن المواطن الطيباوي يفتقر لأساسيات حياته، بدون ان يحظى ذلك باهتمام البلدية، التي من المفروض ألا يعرف المسؤولين فيها طعم النوم، في ظل مشاكل كهذه”.

وأردف:” إننا نحمّل بلدية الطيبة واتحاد المياه، المسؤولية الكاملة عن تردي الخدمات، وسوء البنية التحتية في المدينة، والمستوى المتدني لها، والتي يدفع ثمنها المواطن البسيط، الذي لا هم له إلا دفع الضرائب، على أمل ان يحظى بأقل ما يمكن توفيره له في بيته، وهو المياه والهواء النقي”.
وواصل :” ان من نافلة القول، أن نشدد في ختام بياننا، على ضرورة إعادة آبار الطيبة الى أصحابها، فكل يوم يمر وهي ليس كذلك، تخسر الطيبة وأهلها الكثير”.

وخلص البيان:” حان الوقت لنرجع الحق لأصحابه، لتعود الطيبة كما كانت، حرة وعزيزة بسواعد أبنائها… “.

*موقع الطيبة نت يتعهد بنشر إي تعقيب يصله من أي جهة لها علاقة بالموضوع.


2

3

untitled

‫6 تعليقات

  1. من البداية كان الدخول في اتفاقية مع مياه واد عاري هو بمثابة تحدي الرئيس شعاع منصور لكل اهل الطيبة والضرب بارادتهم عدم الدخول بالاتحاد عرض الحائط وايضا اضيف لمكاسب مالية شخصية … بندفع ثلاث اضعاف مقابل مياه ملوثة مياه صفراء … على اهل الطيبة جميعا كل اهل الطيبة التكاتف من اجل طرد الاتحاد ومن جلبه من طيبتنا الغالية

  2. في الصميم
    يجب ارجاع الحق لاهله ودحر هذا الاتحاد خارج الطيبه
    موفقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *