3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

الحارس مهدي بلعوم ينتقل للعب في فريق مصمص

انتقال الحارس الواعد مهدي بلعوم للعب في صفوف فريق مصمص في الدرجة الثانية الشمالية بعد ان قضى موسمين ونصف في ابناء الطيبة.

في الوسط الحارس الواعد مهدي بلعوم
في الوسط الحارس الواعد مهدي بلعوم

تمت بنجاح صفقة انتقال الحارس الواعد مهدي بلعوم للعب في صفوف فريق مصمص في الدرجة الثانية الشمالية بعد ان قضى موسمين ونصف في ابناء الطيبة.

يشار الى ان الحارس مهدي بلعوم لعب لمدة موسمين ونصف في فريق ابناء الطيبة ونصف سنة، مع فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد ومهدي بلعوم يعد اصغر حارس في الدوري.

وقبل ششهر تقريبا اصيب مهدي بلعوم بكسر في اصبع يده، مما اجبر ادارة فريق هبوعيل الطيبة بالتعاقد مع الحارس “زيات” ليعوض غياب الحارس مهدي بلعوم، والان عاد الحارس مهدي بلعوم من الاصابة وبدأ التدرب مع الفريق لكنه لم ير أن  له مكانا في الفريق سوى حارس ثان، بسبب تألق الحارس “افيرم زيات”، لذلك قرر للانتقال للعب في فريق مصمص للحصول على دقائق لعب اكثر في التركيبة الاولى ليثبت للجميع انه حارس ذو شأن كبير.

وجدير بالذكر ان اكثر من قام بتشجيع واعطاء الفرص للحارس مهدي بلعوم هو مدير فريق هبوعيل الطيبة السيد يوسف سبيت، إذ انه وفي الكثير من المقابلات كان يشدد على اهمية وجود الحارس مهدي بلعوم في التركيبة الاساسية، وانه كان يفتخر به كحارس طيباوي يلعب في صفوف الفريق الموحد بالرغم من انه اصغر حارس في الدوري، وايضا ان مدينة الطيبة تتمتع  بحارس يمكنه اللعب في صفوف الكبار بالتحديد بسبب انه كان هناك فجوة في هذا المركز منذ زمن طويل ولم يكن حارس طيباوي يلعب في التشكيلة الاساسية على مدار اعوام.

وقدم الحارس البارع مهدي بلعوم العديد من المباريات الرائعة له وحصد ارقام مذهلة رغم صغر سنه، إذإستطاع في الموسم الاول،ان يصعد مع الفريق من الدرجة الثالثة الى الدرجة الثانية برصيد 12 مباراة شباك نظيفة من اصل 24 مباراة، وفي الموسم الثاني استطاع الحفاظ على 10 مباريات شباك نظيفة من اصل 30 مباراة وايضا الوصول مع الفريق الى مباريات الاختبار للدرجة الاولى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *