2أخبار الطيبة

تعادل سلبي مفيد لفريق شبيبة شباب الطيبة

فريق شبيبة شباب الطيبة  يتعادل تعادلا سلبيا، امام فريق “هبوعيل كفار سابا” .

تعادل عصر اليوم السبت، فريق شبيبة شباب الطيبة امام فريق “هبوعيل كفار سابا” تعادلا سلبيا، إم لم يسجل الفريقان إي هدف،   وسط اداء متوسط من الفريق الطيباوي وتضييع فرص بالجملة للفريق الضيف.

في مباراة جمعت الفريقين على ارضية الملعب البلدي في مدينة الطيبة انطلقت مباراة ادائها هزيل من كلا الفريقين بدون فرص للفريقين في الشوط الاول.

ويشار الى ان الفريق الطيباوي تغيب عن صفوفه عدد من اللاعبين بداعي الاصابة الذين يلعبون في التشكيلة  الاساسية.

وفي الشوط الثاني تغييرت مجريات المباراة حيث اصبح فريق الضيف يهاجم وفريق شبيبة شباب الطيبة يدافع بعد ان تعرض لاعب خط الوسط ، انس ذيب الى اصابة اتضر المدرب وسام مصاروة الى تبديله لينضم الى قائمة المصابين العريضة في الفريق.

وشهد الشوط الثاني بعض الفرص لفريق شبيبة شباب الطيبة اخطرها كان الضربة الحرة التي  تفذها كابتن الفريق نجوان مصاروة “جيجا” حيث ارتطمت بالقائم ودخلت المرمى بعض الشيء لكن الحكم لم يحتسبها هدف.

وشن فريق الخصم العديد من الهجمات لم تترجم الى اهداف حقيقية لينهي حكم المباراة اللقاء معلنا عن تعادل سلبي بين الفريقين، ليعتبر الجمهور والطاقم التدريبي واللاعبين ان هذا التعادل في صالحهم.

وعقب انتهاء المباراة حاور مارسل موقع “الطيبة نت” مدرب الفريق وسام مصاروة معقبا: “مباراة جيدة لنا امام فريق عريق جدا هبوعيل كفار سابا الذي يضم عدد كبير من لاعبين التعزيز ولاعب من نيجيريا قوي جدا، لكن اللاعبين كانوا لهم بالمرصاد واحبطوا جميع الهجمات التي قاموا بها، نحن نعاني من موجة اصابات بالفريق وعدد من اللاعبين المهمين الذين انهوا الموسم بالاضافة الى اصابة اللاعب انس عازم التي اثرت على الفريق وخصوصا في وسط الملعب”.

واردف قائلا: “نحن باذن الله سوف نبقى بالدوري، وليكون بمعلوم الجميع ان هذا الدوري صعب جدا ونحن ما زلنا بعيدين عن اصحاب المرتبة الاخيرة، اشكر الجمهور الذي ازر الفريق في مباراة اليوم، واشكر جميع المتبرعين للفريق وعلى رأسهم المعدنيا بادارة محمد ياسين، وفواز مواسي صاحب مصنع باطون أ.مواسي المصنع الجديد في الطيبة ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على الدعم السخي للفريق، وباذن الله في نهاية الموسم سوف نبقى في هذا الدوري الصعب ان شاء الله”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى