أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: جميع خدمات وزارة المواصلات قريبا في الطيبة

بلدية الطيبة تعلن  التعاون المشترك البناء المبارك والمساعي الحثيثة بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة والنائب د. أحمد طيبي، أثمر عن جلب جميع خدمات وزارة المواصلات للمدينة.

1 (1)

كشفت بلدية الطيبة اليوم الأحدن، أن التعاون المشترك البناء المبارك والمساعي الحثيثة بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة والنائب د. أحمد طيبي، أثمر عن جلب جميع خدمات وزارة المواصلات للمدينة.

وأوضحت البلدية، في بيان صادر عنها، بأنه بعد نجاحهم بإعادة فتح مؤسسة التأمين الوطني وتطوير خدماتها وفتح فرع ومكتب جديد لوزارة الداخلية في الطيبة وغيرها، ها هي الجهود تُثمر عن جلب خدمات وزارة المواصلات للمدينة.

وقالت أن ذلك  جاء  بهدف  جلب المؤسسات الحكومية وتوفير تكبد عناء السفر على مواطيني الطيبة من جهة، والمساعي الناجحة التي جعلت من الطيبة عاصمة للمنطقة وقبلة لروادها، عُقدت في ديوان الرئيس اليوم جلسة عمل مهنية جمعت بين رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة بحضور نائبه المربي مالك عازم من جهة، والنائب د. أحمد طيبي والنائب السابق المحامي أسامة السعدي وطاقم عمل من وزارة المواصلات من جهة أخرى، وقد اِتفقت الأطراف على جلب وتقديم خدمات تخص وزارة المواصلات تتلخص على النحو التالي:

1- عقد الاِمتحانات النظرية (תיאוריה).
2- اِقامة دورات “القيادة الوقائية وتنشيط الذاكرة” (נהיגה מונעת ורענון):

أ. دورات لمن حصلوا على حتى 12 نقطة.
ب. دورات لمن حصلوا على 12 نقطة حتى 22 نقطة.
ج. دورات لمن حصلوا على 22 نقطة حتى 34 نقطة.

د. دورات “اِنعاش وتنشيط الذاكرة” (רענון) لمن بحوزتهم رخصة قيادة ولم يمر خمس سنوات على ذلك.
3- اِستصدار والحصول على “النموذج الأخضر” (טופס ירוק) وفحص النظر.

وأكدت البلدية أن كل هذه الخدمات وأكثر ستكون داخل المدينة.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة أعرب عن مباركته وعلق قائلا: “من الناس لكل الناس وسنستمر بالتعاون مع جميع الأطراف والجهات الرسمية لجعل الطيبة منارة وعاصمة يقضي فيها المواطن كل معاملته الرسمية”.

النائب د. أحمد طيبي من جهته أكد أن التعاون المشترك بين مكتبه واِدارة البلدية يسير على قدم وساق خدمةً للجمهور والأهالي: “نجحنا بجلب هذه الخدمات للطيبة كما نجحنا بجلب خدمات ومكاتب ومؤسسات حكومية أخرى في السابق وساهمنا بمشاريع نوعية، وهدفنا خدمة الأهالي في بلدنا الحبيب الطيبة. نتعاون مع الجميع من أجل الجميع ونعيش هموم الناس ونحمل قضاياهم بهامات مرفوعة وقامات شامخة، وسنستمر”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *