أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

اولاد ب شباب الطيبة يدك شباك اورنيبت بعشرة صواريخ

 فريق اولاد ب شباب الطيبة يتنصر على فريق اورنيت في مباراة خارجية بنتيجة عشرة اهداف مقابل هدف وحيد، وسط تقديم اداء في غاية الروعة من الفريق الطيباوي بقيادة المدرب عبد ربيع.

انتصر فريق اولاد ب شباب الطيبة على فريق اورنيت في مباراة خارجية بنتيجة عشرة اهداف مقابل هدف وحيد، وسط تقديم اداء في غاية الروعة من الفريق الطيباوي بقيادة المدرب عبد ربيع.

بدأ الفريق الطيباوي المباراة بالقدم اليمنى حيث انه سجل هدف التقدم في الدقائق الاولى مع بداية المباراة.

ويشار الى انه سجل الاهداف كل من اللاعب المتألق بكر نصيرات، يوسف حاج يحيى، محمد حاج يحيى، زيدان مصاروة واللاعب كريم جابر.

وذكر المدرب عبد ربيع مدرب الفريق ومدير قسم الشبيبة في نادي شباب الطيبة ان فريق اولاد ب من افضل الفرق في النادي ويقدم اداء كرويا ممتاز، بالاضافة الى تواجد لاعبين من الفطراز الرفيع رغم صغر سنهم، امثال اللاعب بكر نصيرات الذي  ارى انه سوف يصل الى ابعد الحدود في عالم كرة القدم.

واردف قائلا: “نحن نعمل من مباراة الى مباراة ومن اسبوع الى اسبوع لنضاعف قوة الفريق في التدريبات المهنية التي نقوم بتمريرها على اللاعبين وايضا الفعاليات اللامنهجية التي تعطي الكثير للاعبين وخصوصا في هذا الجيل”.

وانهى قائلا: “نحن هدفنا واضح امام الجميع ان نبني فريقا مستقبليا، ليقود سفينة الطيبة باذن الله، ونحن اليوم في نادي شباب الطيبة قسم الشبيبة نمتلك نادي ممتاز جميع فرقه تأتي بنتائج ايجابية من مباراة الى اخرى عكس ما كان في السابق وهو امتلاك فريق واحد فقط يقاتل على البطولات”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى