3أخبار الطيبة

المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى ، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة: وهم البنى التحتية في الطيبة يستمر !!

وصل موقع “الطيبة نت” اليوم الأحد، بيان صادر عن المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى ، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي:” منذ فترة وجيزة بشرتنا البلدية الكريمة و تفاخرت قائلة بأن “درهم وقاية خير من قنطار علاج” الا ان امطار البركة كذبت الغطاس فيها, لتكشف زيف ادعاءات البلدية , فهل يعقل في القرن الواحد والعشربن ان شوارع تم تزفيتها مؤخرا أصبحت حفراً بهذا الشكل؟ اضف الى جدران التي بنيت قبل اقل من اسبوع لتحمي المناطق المختلفة في البلد انهارت مع قطرات المطر الأولى؟”

المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى ، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة

وأضاف البيان:” أيعقل ان تتفاخر البلدية بمسيرة عمرانية يخيلونها للموطن على انها انجاز عظيم وما هي إلا مسحات تجميلية لواقع أليم”.

وتابع البيان:” قد نتفهم جيدا حالة الطقس الصعبة التي مرت بها البلد في الايام الاربع الاخيرة، الا ان حجم الاضرار التي اصابت الطيبة كانت كارثية، حيث اغلقت مداخل ومخارج الطيبة لساعات طويلة في الليل مساء أمس لتشل خركة المواطن الطيباوي، ولترسم مشاهد أليمة احتجنا بها الى سيارات اسعاف وشرطة على مدخل الطيبة لتحل لنا مشاكلنا، وهذا في الحالة الجيدة، أما في حالات اخرى فلم يستطع اغلب الموطنين الساكنين في منطقة “وادي حمدان” الخروج من بيوتهم وبعضهم غرقت بيوتهم اصلا!!!”.

وزاد البيان:” نذكرك حضرة الرئيس، الذي تتفاخر بمسيرة عمرانية مزعومة ان سابقك في إدارة البلدية ، برامي (سيئ الذكر) خرج في ليالٍ كثيرة قبل الشتاء ليتفقد عمل الحافرات في شوارع الطيبة منعا للفيضانات والكوارث.. فهو الغريب يعلم ان الطيبة فيها مناطق كثيرة معرضة لخطر المياه الشتوية ، ولم يتفاخر ان البنية التحتية جيدة ، فماذا انت بفاعل غير تسويق دعاية غير صحيحة ؟”.

وجاء أيضا:” إن من المؤلم جدا مشاهدة مواطني الطيبة واهلها يعانون ونحن نقف مكتوفي الأيدي بدون قدرة على مساعدتهم وان من المؤلم اكثر ان نوهم المواطن ان الوضع في الطيبة متميز في حين انه سيئ للغاية في كل معايير البناء الصحيح للبنى التحتية”.

وختم البيان:” في النهاية اننا نحذر اخواننا المواطنين تعريض انفسه لأخطار قد لا تحمد عقباها والوقوف بجانب الجدران الآيلة للوقوع او الحفر العميقة والله الموفق”.

*موقع الطيبة نت يتعهد بنشر إي تعقيب يصله من أي جهة لها علاقة بالموضوع.

‫19 تعليقات

    1. شكرا على تعليقك الغير مطلوب بتاتا والمرشح المحترم هاني حاج يحيى اشهر من نار على علم من ناحيه النظافه السياسيه وصفحته البيضاء وليس مثل من يدعي العمار الكاذب على الناس وايهامهم العمار خلال سنتين وبالنهايه لا توجد بنى تحتيه اي لا يوجد اساس قوي لتلك الشوارع

  1. نحن اخ هاني لم نجربك لاننا لا نعرفك جيدا
    ولكن اقول لك انك اذا فزت بالانتخابات فإنك لن تنجز شيئا لانك جئت عن طريق عائليه بغيضه وعائلتك تريد ان تغرف ايضا وسوف نبقى بهذه الدوامه حتى القضاء على العائليه نهائيا

    1. شكرا على تعليقك المحترم الذي لا يعكس الواقع ابدا اسناذ هاني حاج يحيى المرشح وبقوه للوصول الى كرسي رئاسة البلديه سوف يكون اولى خطواته القضاء على العائليه واطلب منك الذهاب الى البلديه..كلها مصاروه .اين تكمن العائليه الان، ارجو التعليق بعقلانيه وليس اتباع سياسة ذر الرماد في الاعين والتستر على فضيحة البنه التحتيه الهشه في اخر سنتين

  2. بتدوروا ع خُزق لتنشروا فضلاتكم.
    ما مدن اعرق وافخم من الطيبه ما اتحمّلت الكوارث الربانيه.
    بس الاهم في اي بلديه عربيه تواجد طاقم طوارئ غير طيبة بني صعب؟!
    عمااااار ياااااا بلد

  3. معا عزيزنا ابو العبد لخدمه البلد ولكنس المصالح الشخصيه..

  4. اول رئيس بلديه يمسك متر وهو ليس من اختصاصه. راينا شعاع يمسك المتر في مشاريعه المزعومه…الا تدري ان خمل الزفته لا يدل على متانه الشارع فهنالك نوعيه الاسفلت, البنيه التحتيه اساس لطبقه الاسفلت

  5. بلديه فاشله،للاسف رئيس البلديه يستخف بعقول الناس ولكن جاء الرد سريعا بعد اول مطره

  6. اكمل ابو العبد ، ان شاء الله ما هي الا البدايات
    يدا بيد ننجح مشروعك وخططك السياسه لتقديم الافضل للبلد مما هي عليه الان.

  7. كلمات رنانه وفعلا البلديه فشلت في مساعيها الاداريه ونحن كلنا ثقه في مسيرتك الجديده والتي بكل تاكيد سوف تجني ثمارها نهاية.
    الله يقويك كبيرنا هاني حاج يحيى

  8. اخي وزميلي هاني.شعاع منصور ظاهره غريبه صعب للتحدي انصحك ان تفكر بطرق بديله .الطيبة بانتظار برنامج سياسي منك لطرحه على مجتمعنا لكي لاقناعهم من هو هاني النجيب للاسف حتى يومنا هذا لم نرى شيئا

  9. اكشف زيف مسرحيتهم واوهام ثوره المشاريع التي يتغنون بها والتي صودق عليها ايام اللجنه المعينه او احضرت بمجهود النائب احمد طيبي والتي ينسبها لنفسه .بمساعده موقع جاكو ضايع .
    كل ما عمله هذا اللمثل هو نسباب المشاريع لنفسه . وتعين مقاولين غير مهنيين من منطلق عائلي وهذه النتيجه مطره واحده والدمار بكل الشوارع . لو انه اشتغلها مقاولون مهنيون كان استحملت ميه سنه مطر .
    روح اتصور يا ابو المشاريع في موقع جاكو ضايع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى