2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

18 لاعب تعزيز في فرق الطيبة- لا مكان للاعب الطيباوي!

 18 لاعب تعزيز يشاركون في مباريات الفرق الطيباوية، حيث افتتح فريق شباب الطيبة في التركيبة الاساسية باشراك 10 لاعبي تعزيز وخسر بنتيجة ثلاثة هداف مقابل لا شي، وفريق هبوعيل الطيبة افتتح المباراة باشراك 8 لاعبي تعزيز وانتصر بنتيجة هدف نظيف على صاحب المرتبة 14!.

 هبوعيل الطيبة

بينت المعطايات الأخيرة، بان  18 لاعب تعزيز شاركوا في مباريات الفرق الطيباوي في الاسبوع الاخير، حيث افتتح فريق شباب الطيبة في التركيبة الاساسية باشراك 10 لاعبي تعزيز وخسر بنتيجة ثلاثة هداف مقابل لا شيء، وفريق هبوعيل الطيبة افتتح المباراة 8 لاعبي وانتصر بنتيجة هدف نظيف على صاحب المرتبة 14!

هذا الموضوع الذي طرحناه سابقا، لغاية الان ولم يفِ أي احد من المسؤولين بالإجابة، اين يلعب ابن مدينة الطيبة؟ 

فريق شباب الطيبة الذي يحتل المركز قبل الاخير، وهي المرتبة التي تؤدي الى هبوط الفريق الى الدرجة الثالثة بشكل مباشر افتتح المباراة الاخيرة التي جمعت بينه وبين “عميشاف” بـ 10 لاعبي تعزيز ولاعب طيباوي وحيد وهو عبيدة جبارة. فيما افتتح الفريق الاخر، فريق “هبوعيل الطيبة” المباراة بـ 8 لاعبي تعزيز واشراك 3 لاعبين من مدينة الطيبة وهم، محمد حاج يحيى، امير جبارة واللاعب وهيب شيخ يوسف.

اشراك 18 لاعب تعزيز  في الفريقين واشراك فقط 4 لاعبين محليين

المعطيات التي ذكرت أعلاه، توضح اشراك 18 لاعب تعزيز بالمجموع الكلي في الفريقين واشراك فقط 4 لاعبين محليين من مدينة الطيبة، الأمر الذي أثار حفيظة اللاعبين الطيباويين، الذي عن عبروا أمام مراسل موقع “الطيبة نت” عن عضبهم،  اتجاه هذا الموضوع.

وقال عدد من اللاعبين إن “الفريقين ابرما اتفاقية وحدة لفتح المجال امام اللاعبين المحليين لإثبات انفسهم والسماح لهم للعب لوقت أطول، لكن نحن نرى الان بأن الامر هو ما علية ولم يتغير شيء وبلدية الطيبة لم تساعد اللاعب المحلي كما كانت تقول في الاعلام ان اتفاقية الوحدة جاءت لمصلحة اللاعب الطيباوي”.

فريق الأم لا يمنحنا الثقة والفرصة!

وتابعوا:” في الموسم السابق كان يشارك عدد اكبر من الان من اللاعبين المحلين بالرغم من انه كان عدد قليل ،الا انه كان عدد اكبر، والان مع الاتفاقية اصبح الامر اكثر سوءا مما كان علية في الماضي، كل ما نطلبه هو السماح لنا باللعب رياضة كرة القدم، نحن هنا اتينا من اجل ان نتطور قدراتنا، لا يوجد لاعب في العالم ولد ويلعب كرة القدم بالفطرة، الا لاعبين مميزين هم يلعبون الان بأفضل الفرق العالمية، نحن نريد المشاركة في المباريات من اجل استغلال اكثر وقت ممكن لنحسن من ادائنا، لكن بهذا الوضع، لا يمكننا ان نمارس كرة القدم ، وبذلك سنتوقف عن الممارسة للأبد، كون مدينة الطيبة والفريق الأم لم يحتضننا، فلا اظن ان فريق اخر سوف يرحب بنا ما دام فريق الأم لا يمنحنا الثقة والفرصة.

جلبوا لاعبي تعزيز بعدد كبير وجميعهم اخفقوا

وعبر قسم اخر من اللاعبين عن سوء تعامل ادارة فريق  “شباب الطيبة” اتجاة اللاعب المحلين، حيث قال احدهم ان الادارة تقوم برفع اصبع الاتهام لنا بأننا نحن (اللاعب المحلي) سبب وضع الفريق، وسبب عن تمركز الفريق في المرتبة الاخيرة، لكن لا يوجهون اصبع الاتهام الى انفسهم، بعد أن جلبوا لاعبي تعزيز بعدد كبير وجميعهم اخفقوا ولم يقدموا المستوى المطلوب، فلماذا لم يتم توبيخ لاعب التعزيز، بينما يتم اتهامنا بأننا لا نليق باللعب في الدرجة الثانية، نحن لا نملك الفرصة، يمكنك الدخول الى موقع الاتحاد العام لكرة القدم والمشاهدة هناك كم من الوقت منح اللاعب المحلي في فريق شباب الطيبة”.

نطالب الإدارة بمحاسبة نفسها

وخلص اللاعبون بالقول:” نحن من هنا نطالب الإدارة بمحاسبة نفسها والنظر مرة أخرى بما هي ماضية فيه،  وتحاسب نفسها على ما تفعله الان.

موقع الطيبة نت سعى مرارا للحصول على تعقيب بلدية الطيبة، إلا أنها تجاهلت الطلب، كذلك إدارة فريق شباب الطيبة، فيما ردت إدارة هبوعيل الطيبة، وقالت على لسان مدير الفريق يوسف سبيت:” أن إدارة الفريق تعمل وفق الإتفاقية المبرمة مع بلدية الطيبة، وليس هنالك أي خرق لها.

وأوضحت بأنه تم تحرير لاعبين، اللاعب سالم ابو صيام حسب طلبه، واللاعب نسيم عامر واللاعب فخري بدير، كذلك تم احضار حارس مرمى، بسبب كسر إصبع الحارس الأول مهدي بلعوم، مشيرا إلى انه سيتم أيضا تحرير اخر من اللاعبين.

وقالت:”  ان المخول الوحيد بإدراة الفريق هي الادراة وعلى الآخرين والجمهور تشجيع الفريق، فنحن لم نقم بمخالفة الاتفاقية”.

روابط ذات صلة:

 

12 لاعب تعزيز في فريق هبوعيل الطيبة!.. سيبت: تم تحرير لاعبين

خسارة أخرى لفريق شباب الطيبة بثلاثية رغم اشراك 10 لاعبي تعزيز

رئيس بلدية الطيبة: لن ندعم الفرق الطيباوية فيما ظل لاعبين خارجيين ولم يكن فريق موحد!

قريق شباب الطيبة

‫6 تعليقات

  1. للناس الي بتقول انو هيوعيل رح يطلع ليچا سالت لاعب من الفريق ويا ريت ما سالتو عن حال الفريق من جوا وكيف المعامله لالهم نسبة للاعب اليهودي ومفش جو ولا معامله الي اتشجع الفريق على الصعود للدرجه الاولى

  2. الى كل من يريد فعلاً وبحق صعود فريق لدرجة أعلى ، سجلوا أمامكم فريق هبوعيل الطيبة سيصعد في نهاية الموسم للدرجة الأولى ، بس شوية صبر وصفوا النية ، إحنا في بداية الدوري . يعطيكم العافية .

  3. ند ما نوقق بجانب الفريق ونساعده بالنجاح تحاولون لافساد المشروع يا من تتكلمون على ان يجب ان يكون ٦-٥ لاعبين محليين في كل فريق تفضلو وانهضو بهذا المشروع لانه مليون بالمئة لا ولن تستطيعو ان تنجحو ….. حبو بعض بالاول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *