أخبار الطيبة

إسلامية الطيبة تعقد اليوم انتخابات لرئاسة الحركة ومجلس شورى جديد

الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، تعقد انتخابات الدستوية لرئاسة الحركة لدورة جديدة، واختيار مجلس شورى لدورة جديدة، في مقر الحركة الاسلامية في المجمع الاسلامي في الطيبة.

1106-500x281

تعقد بعد ظهر اليوم الجمعة، الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، انتخابات الدستوية  لرئاسة الحركة لدورة جديدة، واختيار مجلس شورى لدورة جديدة، في مقر الحركة الاسلامية في المجمع الاسلامي في الطيبة.

ويشار إلى ان الحركة الإسلامية فتحت باب الترشيح مطلع شهر نوفمبر/تشرين ثاني، وأغلق في منتصف الشهر يوم 15.11.2018، على ان تكون الإنتخابات يوم 03.11.2018.

ودعت الحركة الإسلامية المشاركة في الانتخابات الدستورية للحركة، التي تقام اليوم الجمعة، عند الساعة الثالثة عصراً في المجمع الاسلامي .

وقالت في بيان مقتضب :” لنجمتع جميعاً غداً على قلب رجل واحد .. تجمعنا الالفة والمحبة نجدد العهد والبيعة لمجلس شورى جديد ورئيسا للحركة الاسلامية للفترة المقبلة
نسأل الله عز وجل ان يوفقنا جميعاً لنعيد مجد دعواتنا وحركتنا “.

وكان قد أصدر   رئيس الحركة الإسلامية الحالي،  خالد عبد الله عازم، بهذا الصدد بيانا، قال فيه:” يهل علينا خلال هذا الشهر استحقاق من اهم استحقاقات الحركة الاسلامية ، اذا لم يكن اهمها على الاطلاق ، الا وهو استحقاق اختيار رئيس للحركة لدورة جديدة، واختيار مجلس شورى لدورة جديدة” .

وأشار إلى ان هذا الاستحقاق ان دل على شيء فإنما يدل على عظم ورقي هذه الحركة ، قائلا:” فنحن نثبت لأنفسنا اولا ، وللقاصي والداني ثانيا ، اننا وبحق حركة اسلامية صحية ذات نظام قوي وذي مصداقية .اخواني واخواتي الكرام : يوم الجمعة الموافق 30.11.2018 سيكون بمثابة عرس ديمقراطي لحركتنا المباركة ، فيه تختارون رئيسا للحركة ، وأعضاء مجلس الشورى الجديد ، وانني اطالبكم أخوتي وأخواتي الكرام ، بالمشاركة والتأثير وان تأخذوا الامر بكامل المسؤولية” .

روابط ذات صلة:

إغلاق باب الترشح لرئاسة الحركة الاسلامية في الطيبة ولعضوية مجلس الشورى

إسلامية الطيبة على عتبة انتخابات لرئاسة الحركة ومجلس شورى جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *